اخبار الكويتاخبار لبنان

لبنان تعلن تحرير المختطف الكويتي محسن الماجد واعتقال خاطفيه

اعلنت السلطات الامنية اللبنانية، اليوم الجمعة، أن الاجهزة الأمنية تمكنت من تحرير مواطن كويتي يدعى محسن براك الماجد، وكان قد خطف في وقت سابق بمنطقة البقاع, شرق لبنان, مشيرة الى اعتقال خاطفيه الذين كانوا طالبوا بفدية لإطلاقه.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني في بيان اليوم, إنه “في إطار متابعة حادثة خطف المواطن الكويتي محسن ,في يوم 17 من شهر يناير  من داخل مزرعته الكائنة في محلة قب الياس – البقاع، واطلاق الخاطفين النار على ناطور المزرعة وارسالهم تسجيل فيديو عبر “الواتس آب” الى ذويه في الكويت، يظهر فيه المخطوف وهو يطالب السلطات الكويتية بدفع فدية مالية قدرها مليون ونصف مليون دولار أمريكي لقاء اطلاق سراحه”.

وتابع البيان أنه “بنتيجة المتابعة والرصد الدقيقين تمكنت شعبة المعلومات من التوصل الى كشف هوية افراد العصابة التي نفذت عملية الخطف”.

وأوضح البيان أنه بالتحقيق مع الموقوفين ” تبين انهم قاموا بتنفيذ عملية الخطف بهدف الحصول على فدية مالية مستخدمين خطوطا هاتفية غير لبنانية بطريقة محترفة بهدف عدم التمكن من كشفهم”.

وتابع البيان أن الموقوفين “اعترفوا بقيامهم بتنفيذ عملية الخطف واحتجاز المواطن الكويتي في غرفة منعزلة على سطح منزل ذوي الأشقاء الثلاثة في محلة تعنايل”.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى