العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | امير الكويت “الصباح” يهنئ “عدلي منصور”على توليه منصب رئيس الجمهورية في مصر
الشيخ صباح الاحمد الصباح أمير الكويت
الشيخ صباح الاحمد الصباح أمير الكويت
اخبار الكويت

امير الكويت “الصباح” يهنئ “عدلي منصور”على توليه منصب رئيس الجمهورية في مصر

هنئ أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الخميس، المستشار عدلي منصور بمناسبة توليه منصب رئيس الجمهورية في مصر، مشيداً بما قام به الجيش المصري.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن أمير الكويت وجّه برقية تهنئة إلى منصور هنأه فيها باسمه وباسم دولة الكويت حكومة وشعباً بمناسبة توليه قيادة جمهورية مصر العربية الشقيقة خلال المرحلة الانتقالية والتاريخية وتوليه مهامه الدستورية.

وتمنى الأمير أن يحقق منصور آمال وتطلعات شعب مصر الشقيقة وما ينشده من رفعة وازدهار وتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها جمهورية مصر العربية الشقيقة، معرباً عن ثقته التامة بقدرة الشعب المصري على تخطي كافة العقبات والصعاب.

وأشاد بالدور الإيجابي والتاريخي والبنّاء الذي قامت به القوات المسلحة المصرية برئاسة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وحفظت من خلاله بعد الله تعالى أمن مصر واستقرارها، متمنياً دوام الأمن والاستقرار في مصر.

كما بعث ولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء جابر المبارك الحمد الصباح، برقتي تهنئة إلى المستشار عدلي منصور.

وكانت السعودية والبحرين هنأتا منصور على توليه منصب الرئاسية المصرية للمرحلة الانتقالية بعد قرار الجيش الإطاحة بالرئيس محمد مرسي.