العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | الكويت : المعارض الكويتي مسلم البراك يسلم نفسه الى مباحث تنفيذ الأحكام
اخبار الكويت
مسلم البراك - ارشيف
اخبار الكويت

الكويت : المعارض الكويتي مسلم البراك يسلم نفسه الى مباحث تنفيذ الأحكام

قرر النائب السابق وأمين عام كتلة العمل الشعبي مسلم البراك تسليم نفسه إلى إدارة تنفيذ الاحكام الجنائية, امتثالًا لحكم محكمة الاستئناف بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ على إثر خطابه في ندوة “كفى عبثا”.

سلَّم النائب السابق مسلم البراك نفسه الى رجال مباحث تنفيذ الأحكام، الذين حضروا لتوقيفه، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء خالد الديين، الذي اجتمع بمسلم البراك.
ووقعت مشادّة كلامية بين عدد من المتضامنين مع البراك أمام ديوانه في منطقة الأندلس ورجال مباحث تنفيذ الأحكام. ودعا البراك المتضامنين معه والحضور الى عدم التعرّض لرجال الأمن.
وقال البراك قبيل تسليم نفسه: رغم عدم تطابق كتاب تنفيذ الحكم الصادر بحقي مع المعايير الصحيحة للقانون إلا أنني أحمل حقيبتي وعلبة دوائي، استعداداً لتنفيذ الحكم.
وأضاف البراك: رغم احترامي الشخصي للواء الديين إلا أن وزارة الداخلية لا تريد تطبيق صحيح القانون، مؤكدا ان كتاب تنفيذ الحكم الصادر بحقه غير صحيح قانونا. وزاد قائلا: سأسلّم نفسي إلى إدارة تنفيذ الأحكام، درءا للفتنة.
الجدير بالذكر ان محامي البراك ثامر الجدعي قد أوضح ان البراك سيسلم نفسه لادارة تنفيذ الاحكام، تمهيدا للتمييز على الحكم الصادر بحقه.