العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | ابوظبي للتعليم يعلن عن وظائف تعليمية شاغرة للمواطنين والمقيمين
اخبار الامارات

ابوظبي للتعليم يعلن عن وظائف تعليمية شاغرة للمواطنين والمقيمين

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم, عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة في الهيئات التدريسية والفنية بمدارس الإمارة للعام الدراسي المقبل 2017 – 2018 .

وقال مجلس أبوظبي للتعليم على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” امس الاحد, انه تم فتح باب التقدم لشغل 23 تخصصاً مدرسياً من المواطنين والمقيمين بالدولة، في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، مشيرا الى ان التاسع من فبراير المقبل آخر موعد للتقديم.

وحدد المجلس التخصصات التي تحتاج إليها مدارس الإمارة وهي ( رياض أطفال “وحدة الإسلامية واللغة العربية”، ورياض أطفال “وحدة العلوم والرياضيات واللغة الانجليزية”، وتربية إسلامية ولغة عربية حلقة أولى، والرياضيات والعلوم العامة باللغة الانجليزية “حلقة أولى”، والتربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والمواد الاجتماعية “تاريخ، جغرافيا، وتربية وطنية”، وتقنية المعلومات، والعلوم العامة، وعلم الأرض، والرياضيات، والفيزياء، والأحياء، والكيمياء، والتربية الخاصة، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، وأخصائي مراكز مصادر تعلم، وفني مختبر علمي، والتربية الفنية، والتربية الرياضية، والتربية الموسيقية), وفقا لصحيفة الامارات اليوم.

واشار الى ان أولوية التعيين ستكون لابناء الوطن، بشرط الحصول على مؤهل جامعي في التخصص المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد.

كما حدد المجلس الشروط الخاصة بغير المواطنين، وتضمنت الحصول على مؤهل جامعي في التخصص المطلوب، لا يقل تقديره عن جيد، وان يكون لدى المتقدم من غير المواطنين خبرة في مجال التعليم بالمدارس، لا تقل عن عامين دراسيين كاملين بعد الحصول على المؤهل الجامعي، وألا يكون المتقدم منقطعاً عن مزاولة التدريس أكثر من 3 اعوام .

كما تضمنت الشروط لغير المواطنين أن تكون لديهم إقامة سارية بالدولة، والحصول على شهادة اللغة الإنجليزية «الأيلتس» في مواد اللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم العامة بدرجة لا تقل عن 6.5، ورياض الأطفال وحدة العلوم والرياضيات والإنجليزية بدرجة 6، و5.5 لتقنية المعلومات، و4.5 لوظيفة أخصائي مصادر التعلم, في راغبي العمل أخصائيي مصادر تعلم يجب أن تكون لديهم تخصصات مكتبات مجال اللغة العربية والإنجليزية، ونظم المعلومات الجغرافية وتقنية المعلومات.

ودعا ابوظبي للتعليم الراغبين في التقديم لهذه الوظائف تسجيل طلباتهم إلكترونياً من خلال موقع المجلس الرسمي على رابط «وظائف».