العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | الامارات : القبض على وافد ويروج الهيروين في ابوظبي
اخبار الامارات

الامارات : القبض على وافد ويروج الهيروين في ابوظبي

تمكنت الاجهزة الامنية الاماراتية بإمارة ابوظبي, من ضبط وافد آسيوي بتهمة تهريب وترويج مخدر الهيروين.

وقالت إدارة التحريات والمباحث الجنائية – قسم مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي، انه تم رصد تحركات المتهم الذي يعمل بمهنة راعٍ في الإمارة ، بعد التأكد من قيامه بتوزيع الهيروين على المتعاطين من الآسيويين, حيث كان يقوم بدفن المخدرات في مكان، ويبلغون الزبائن باستلامها من المكان الذي تم دفن المخدر فيه بعد دفع قيمة المخدرات بواسطة التحويلات المالية للتجار في الخارج.

واضافت انه تم متابعة المتهم والقاء القبض عليه وبحوزته 45 كبسولة، وتم تحريزها واستكمال ملف التحقيق مع المتهم، وتحويله إلى الجهات المختصة, وفقا لـ “الامارات اليوم”.

وفي سياق اخر, تمكنت الاجهزة الامنية الاماراتية بإمارة دبي, من ضبط أفريقيين احدهم ادعى أنه “سيناتور” في إحدى الدولة الافريقية اثناء محاولتهما الاحتيال على صاحب مخبز لشراء المخبز الذي عرض بيعه في إعلان على موقع دوبيزل، بدولارات “سوداء”.

وذكرت النيابة العامة أن المتهمين أجريا عملية غسل أموال للدولارات أمام صاحب المخبز فزال عنها السواد وتحولت إلى ما يشبه الحقيقية.

واضافت النيابة أن المتهمين طلبا من صاحب المخبز مبلغاً من المال من اجل توفير محاليل لغسيل باقي الدولارات لقاء حصوله على نسبة غير أنه كان يقظاً فأبلغ الاجهزة الامنية, وتم إلقاء القبض عليهما.