العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | الامارات : إماراتيان يعتديان جنسيا على طفل في دبي وينشران صوره عاريا على مواقع التواصل
اخبار الامارات

الامارات : إماراتيان يعتديان جنسيا على طفل في دبي وينشران صوره عاريا على مواقع التواصل

تعرض طفل يبلغ من العمر 11 عاما لاعتداء جنسي من قبل مراهقان إماراتيان تتراوح أعمارهما بين 13 و19 عامًا, بمنطقة “حتا” بإمارة دبي.

وقالت مصادر ان مراهق اخر قام بتصوير الطفل عاريا، ، بينما قام صديقه (13 عاما) بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام“, وفقا لـ “خليج تايمز”.

وقالت والدة الطفل, (من أذربيجان ), إنها شاهدت في هاتف ابنها, مقطع فيديو يضم أشخاصًا ذكورًا آخرين، يحاولون الاعتداء عليه جنسيًا, مشيرة الى انها قدمت شكوى لمركز شرطة منطقة “حتا”.

وأضافت: “قال ابني إن شخصين أوقفاه في الحي وادخلاه بالقوة الى بيت أحدهما، وقاما هناك بتجريده من ملابسه بالقوة, قم قاما بترهيب صديقهم الثالث البالغ 12 عامًا لتصوير الحادث، وهدّداه بالاعتداء عليه جنسيًا أيضًا إذا لم يفعل.
وبحسب الصحيفة، فأن الشاب الذي عمره 19 عامًا هو فقط الذي سيحاكم في المحكمة الابتدائية، ولم يحضر جلسة الاستماع أمس الاربعاء، وأحيل شريكه البالغ من العمر 13 عامًا إلى محكمة الأحداث بعدة تهم، من بينها انتهاك خصوصية الآخرين ونشر مواد غير لائقة على الإنترنت والاعتداء الجنسي.

هذا وتم توجيه عدة تهم لاثنين من المعتدين فقط لعدم كفاية الأدلة عن الاخرين, ومن بين التهم, انتهاك خصوصية الآخرين ونشر مواد غير لائقة على الإنترنت والاعتداء الجنسي

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق