العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | الامارات : حجز قضية اغتصاب طفل اوروبي على يد خليجي للحكم
دار القضاء في ابوظبي
دار القضاء في ابوظبي
اخبار الامارات

الامارات : حجز قضية اغتصاب طفل اوروبي على يد خليجي للحكم

قررت محكمة جنايات أبوظبي, حجز النطق بالحكم على خليجي متهم باغتصاب طفل من جنسية دولة أوروبية منذ 5 سنوات اثناء عودته من المدرسة.

وكانت شرطة أبوظبي ضبطت المتهم الذي يبلغ من العمر “39 عاماً, في مداهمة لأحد اوكار الدعارة، ، حيث اتضح من خلال فحص عينات الحمض النووي (DNA) أن عينات المتهم مطابقة لعينات متهم مجهول الهوية قام باغتصاب الطفل.

وقبل 5 سنوات تربص المتهم بالطفل أثناء عودته من المدرسة واستدرجه إلى أحد المواقع السكنية قيد الإنشاء, ليقوم بارتكاب جريمته ويلوذ بالفرار, ولم يتم التعرف على الجاني نظرا لعدم وجود أي دلائل تشير إلى هويته الجاني.

واسندت النيابة العامة للمتهم تهمة جريمة الاغتصاب واحالته الى محكمة الجنايات, مطالبة بانزال أقصى العقوبة على المتهم وهي الاعدام، وذلك لكون المجني عليه طفل.

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • نعم هكذا العدل والعداله فالجريمه لاهويه لها ولاعنوان ولاجنسيه الجريمه جريمه والمجرم مجرم فهذا طفل كان اوروبى او بيزنطى او زفتى الجريمه بشعه ومقززه فعلا بحق الطفوله فلا يقبل انسان بالعالم ان يجرى لطفله كما جرى للطفل هذا الاوروبى ونظرا لانتشار مثل تلك الجرائم مؤخرا ومعها قتل الضحيه الطفل او غير طفل فالعقوبه هنا الاعدام والا لن تستقر وتامن الشعوب والمجتمعات باى بلد بالعالم وباى مجتمع كان بوجود هؤلاء المجرمون-تحايا