اخبار الامارات

الامارات : محاكمة خادمة بعد تعذيبها طفل رضيع اثناء غياب والديه خارج المنزل

القت شرطة دبي في الامارات على عاملة منزل بتهمة تعذيب رضيع اثناء غياب والديه من المنزل حسب مصدر امني .
وتفصيلا وجد والدا الطفل الرضيع تغييرا في سلوك الطفل وتدهور صحته اضافة الى امتناعة عن الرضاعة وزيادة نسبة البكاء ما جعلهما يشكان بحدوث امرا ما للطفل اثناء غيابهم ليقرر الزوج تركيب كاميرا في صالة المنزل بدون علم الخادمة ليكتشفا بان الخادمة تقوم بضرب الطفل بوحشية .
وفي هذا السياق قال مدير مركز شرطة المرقبات العميد علي غانم ان المركز تلقى بلاغا من والد الطفل يتهم الخادمة بتعذيب طفله الرضيع حيث اظهر تسجيلات لكاميرا مراقبة تقوم العاملة بضرب الطفل الرضيع (8 اشهر) بقسوة على وجهه وارغامه على الرضاعة بطريقة غير انسانية حيث تقوم بدس زجاجة الحليب بفم الطفل بقوة وحينما يرفض تقوم بضربه على وجهه صفعاً مشيرا بانه والدي الطفل يظطران لترك الطفل مع الخادمة بالمنزل للذهاب للعمل .
وافاد غانم بان الخادمة فرت من المنزل بعد مواجهتها بالتسجيلات ولاحقا قامت الاجهزة الامنية بتتبعها لتسلم الخادمة نفسها للسلطات واحيلت الى الجهات المختصة وادانتها المحكمة بعقوبة عليها وفق القانون حسب مانشرته صحيفة الامارات اليوم .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا اعرف ما ذا اقول ،الالم يعصر قلبي ،ليس على فعل الخادمه الوحشي ،ولكن على الاخطاء الاملائيه الفادحه،عيب انك ماتعرف الفرق بين الظاء والضاد،مافي شي اسمه يظطران ،عييييييب

  2. ماعرفنا إيش جنسيتها هالحيوانة
    لأننا لازم نعرف أكثر الشعوب الفقيرة العنيفة كي لا نستقدم منها أبدًا
    تعبنا وقرفنا من الشعب الحبشي والإندونيسي والأفريقي الأسود بشكل عام
    وإيش باقي غيرهم من الشعوب التي يمكن استقدام خادمات منها..؟

زر الذهاب إلى الأعلى