العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | الامارات : وافد يقدم على قتل اخر بعد تعرضه للتحرش الجنسي مقابل فرصة عمل في دبي
جنايات دبي
جنايات دبي
اخبار الامارات

الامارات : وافد يقدم على قتل اخر بعد تعرضه للتحرش الجنسي مقابل فرصة عمل في دبي

اقدم وافد اسيوي في الامارات على قتل اخر بعد تعرضه للتحرش الجنسي من قبل اخر عرض عليه عمل .
حيث وجد وافد ثلايني نفسه متهماً بجريمة قتل رجل اخر من جنسيته عقب بعد ساعات من محاولات ذات الشخص التحرش به .
وتفصيلا تنظر محكمة جنايات دبي قضية قتل وافد من قبل اخر حيث اقرا المتهم انه اقدم على قتل ذلك الشخص بعد تعرضه لتحرش جنسي متعمد من قبل المجني عليه الذي حاول ممارسة الرذيلة معه فرفض .
قال الوافد الاسيوي المتهم بالقتل بانه ترك عمله السابق ليبحث عن عمل اخر وحينها تعرف على المجني عليه عارضا ان يعمل معه في تحميل وتنزيل البضائع واستضافه بمقر سكته بمنطقة القوز الصناعية .
وقال ان الرجل استضافه بمنزله لكنه خرج بعد ساعات من السكن بعد ما وجد ان القتيل تحرش به وحاول ممارسة الرذيلة معه قبل ان يقرر النوم في سيارة القتيل غير ان القتيل لحقه عند الواحد بعد منتصف الليل الى السيارة وخرج معه الى مكان بعيدا عن السكن واوقف السيارة وحاول الاعتداء عليه فقام بطعنه بسكين في رقبته كانت موجودة في السيارة ثم فر هارباُ ثم عاد بعد فترة الى السيارة ليجد ان القتيل غادرها فقام بقيادتها الى مكان اخر ثم استقل احد السيارات للوصل الى الامارة التى يسكن بها .
الى ذلك قال مصدر امني في النيابة العامة ان دورية امنية عثرت عند الثانية بعد منتصف الليل شخصاً على جانب احد الطرق وكان بحالة هستيرية بسبب نزيف وتوفي قبل ان تصل سيارة الاسعاف .