اخبار الامارات

الامارات : عريس اماراتي يطلق زوجته بعد رؤية وجهها ثاني يوم من زواجهما في الشارقة

اقدم عريس اماراتي في امارة الشارقة على تطليق عروسته بعد يومين من زواجه بها بسبب رؤيته لوجهها دون مساحيق تجميل “ميكاج” .
تفصيلا قام الشاب الاماراتي بتطليق زوجته بعد ان شاهد وجه العروسة دون مستحضرات التجميل حينما قام باخذها الى شاطئ المزمار للسباحة لكن تلك النزهة انتهت بطلاق زوجته عندمت تبلل وجهها ما ادى الى ازالة مساحيق التجميل .
واوضح العريس انه لم يقدر التعرف على زوجته بعد ان التغت مستحضرات التجميل من وجهها .
ووفقا لطبيب نفسي يقوم بمعالجة الفتاة حاليا اثر ما جرى لها من صدمة نفسية فقد قام الشاب الاماراتي بطلاق زوجته بعد رؤيتها دون مساحيق تجميل دون ان يحدد هويتها .
وقال الطبيب ان المرأة تحدثت بانها كانت تتنوي مصارحة زوجها غير ان الامر كان متأخرا بعد ان طلقها الزوج رافضا اي محاولة للصلح واستمرت فترة الخطوبة 6 اشهر كانت الفتاة تظهر بكامل زينتها .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يخوى انت غلطان اتفضل هالخبر اللى حير كثيرين بمصر وغيرها شوف هالخبر –من مصر —-
    مقتبس—-

    “دنيا الحلو” التي بدأت مشوراها الفني منذ العام الماضي وشاركت في بعض الأعمال الفنية من أهمهم مسلسل “سلسال الدم” مع الفنانة “عبلة كامل” وبعد أن صارت صاروخ الأحداث على الفيس بوك سقطت أرضا بعد نشر فيديو لها وهى تحمل قرد وتغنى “بالورقة والقلم” أثناء إستضافتها على قناة “صدى البلد” الفضائية في عام 2012 وظهرت حسناء الزمالك بوجه شاحب للغاية وبملامح مختلفة تماما تشعر أنها شخص مختلف تماما عن التي ظهرت في المباراة.

    وإنهالت التعليقات التي تعبر عن التعجب والإستغراب لشكل التغير الكبير للفنانة الصاعدة دنيا الحلو حسناء الزمالك ومن أبرز التعليقات من “سمر”: فعلا إدونى فلوس وإنتو تشوفنى ملكة جمال العالم ” بينما قال “سعد” : ” الفلوس تعمل أكتر من كده اللى عمل الوش المزيف ده مطلوب حى أو ميتًا.

زر الذهاب إلى الأعلى