اخبار الامارات

الامارات : مواطن يغتصب وافدا ويهدده بقتله هو وأفراد اسرته

القت الاجهزة الامنية الاماراتية القبض على مواطن اماراتي يبلغ من العمر 39 عاما, بتهمة اغتصاب وافدا يعمل في مزرعة عائلة الجاني.

وتعود تفاصيل القضية الى يوم 4 مارس 2016، عندما ذهب الشاب الإماراتي إلي المزارع الباكستاني (30 عامًا) وطالب منه منحه 10 خرفان من مزرعة العائلة، لكن المزارع رفض ذلك قبل إخبار والدة الشاب بطلبه.

وقالت الضحية ان اثنان من زملائه (باكستانيان) برفقه الشاب الإماراتي, دخلا إلى غرفته الساعة 2 بعد منتصف الليل، وربطاه، وسحبوه إلى السيارة وقادوا السيارة الىمنطقة صحراوية ثم قاموا بنزع ملابسه, وقام الباكستانيان الآخران بإمساكه فيما اقدم ابن كفيلي (الشاب الإماراتي) على اغتصابه.

وبعد عودة الثلاثة المتهمين والضحية إلى المزرعة، وقام الاماراتي بتهديد الضحية بالقتله وأكله هو وأفراد عائلته في حال قيامه بالابلاغ عنه, مشيرا الى ان الجاني قاب بذبح خاروفًا بهذه المناسبة وأقام حفلة شواء.

لكن الضحية لم يصمت، فبعد مغادرة الثلاثة توجّه إلى منزل كفيله وأخبره بما حدث، حيث اصطحبه شقيق الجاني إلى مركز الشرطة ليخبرهم الواقعة, ليتم اعتقاله عدة أيام على ذمة التحقيق.

ونفى الجاني الاماراتي ، التهمة الموجّهة إليه بالاغتصاب، فيما نفى أحد المشتبهين الباكستانيين أيضًا تهمة الاعتداء على الضحية.

ومن جانبه قل متحدث باسم الشرطة، ان الجاني هرب بعد علمه بالتهمة الموجّهة إليه.

لكن تقرير الطب الشرعي أثبت أنّ الضحية تعرّض فعلًا للاغتصاب.

هذا وأعلنت المحكمة أن الجلسة المقبلة ستكون في 23 أكتوبر المقبل.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى