العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | الامارات : رجلان يجبران زوجتيهما على ممارسة الدعارة في الشارقة
الشارقة
الشارقة
اخبار الامارات

الامارات : رجلان يجبران زوجتيهما على ممارسة الدعارة في الشارقة

تمكنت السلطات الامنية في امارة الشارقة من الاطاحة بوافد حول منزله الى وكر للدعارة ويمارس فيه الرجال و زوجته الرذيلة بحضوره .
وفي التفاصيل القت شرطة الشارقة القبض على شخصين احداهما وافد قام بتحويل منزله الى وكر للدعارة مستغلاً زوجته تحت التهديد في الوقت الذي القت الشرطة القبض على رجل اخر قام بالتبليغ عن اغتصاب زوجته .
وكشفت التحريات ان الرجل الاول قام باحضار زوجته الى الامارات طالباً منها ان تعمل بالدعارة من اجل ان يتمكن من تغطية تكاليف المعيشة وقامت بتهديدها في حال الرفض بالطلاق والطرد.
واوضحت التحريات ان الوافد تزوجها في بلاده ثم جلبها الى الامارات وقام بتحويل المنزل الى وكر للدعارة وبحسب شرطة الشارقة فقد استغل الزوج وضع زوجته واجبرها على ممارسة الدعارة مع عدد من الرجال واحيانا بحضوره معهم .
اما الزوجة فقد ادلت للشرطة بتفاصيل ماجرى حيث افادت بان الرجل تزوجها قبل خمس اشهر في بلادها واحضرها الى الامارات وطلب منها على توفير تكاليف المعيشة .
اما القضية الاخرى فقد القت الشرطة القبض على وافد اسيوي مؤخرا بتهمة استغلال زوجته في ممارسة الدعارة في الامارات .
واكتشفت الشرطة القضية بعد قيام الزوج بالتبليغ بأن زوجته تعرضت للاغتصاب في مكان مهجور من قبل 10 اشخاص .
واظهرت التحقيقات ان الزوجين اتفقا و6 اخرين بممارسة الرذيلة بمقابل مالي غير ان اختلاف وقع بين تلك الاطراف بعد حضور 10 اشخاص لممارسة الرذيلة و زوجة الوافد ما ادى الى اختلاف ومشاجرة عن المال فقام الزوج الاسيوي بتقديم بلاغ لمركز شرطة البحيرة يتهم اولئك الاشخاص باغتصاب زوجته لكنهم انكروا تلك التهمة .
الى ذلك طالبت النيابة العامة في الامارات بانزال اشد عقوبة لكل تلك الاطراف في القضيتين بتهمة الدعارة .