العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | طائرة اماراتية تتعرض لحادث اثناء الهبوط في مطار دبي
حريق طائرة في مطار دبي
حريق طائرة في مطار دبي
اخبار الامارات

طائرة اماراتية تتعرض لحادث اثناء الهبوط في مطار دبي

تعرضت اليوم الاربعاء طائرة اماراتية تابعة لشركة طيران الامارات لحادث اثناء الهبوط في مطار دبي الدولي, دون تسجيل إي إصابات تذكر خلال الحادثوأن جميع المسافرين على متن الطائرة والبالغ عددهم 275 شخصا جرى اخلائهم بأمان.

وتسبب الحادث الذي تعرضت له الطائرة التابعة لشركة طيران الامارات والقادمة من الهند, إلى تعليق الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي.

وافاد المكتب الاعلامي لحكومة دبي في تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر”، ان “رحلة لطيران الامارات قادمة من الهند تعرضت لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي وتم اخلاء المسافرين من دون ورود تقارير عن اي إصابات حتى الآن”.

ولم يذكر المكتب طبيعة الحادث الذي تعرضت له الطائرة، إلا أنه اكد ان “الجهات المختصة في مطار دبي الدولي تتعامل الآن مع الحادث الذي تعرضت له طائرة طيران الامارات عند هبوطها وضمان سلامة الجميع”.

وقالت شركة طيران الامارات, ومقرها مدينة دبي، أن حادث وقع في المطار قرابة الساعة 12,45 بالتوقيت المحلي (08,45 ت غ). مشيرة الى ان الرحلة “اي كاي 521” كانت قادمة من ثيروفانانثابروام في الهند وعلى متنها 275 شخصا، مؤكدة “اولويتنا في الوقت الراهن هي سلامة وامان” كل من كانوا على متنها.

واظهرت لقطات وصور بثها مستخدمون عبر مواقع التواصل، دخانا اسود كثيفا يتصاعد من الطائرة.

اعلن المكتب الاعلامي لحكومة دبي “تأجيل اقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى اشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث” الذي تعرضت له الطائرة.

ويعد مطار دبي الدولي الاكثر نشاطا عالميا لجهة عدد المسافرين الدوليين.