اخبار الامارات

الامارات: السجن المؤبد بحق اسيويين اختطفا فتاة واعتدوا عليها جنسيا في دبي

اصدرت السلطات القضائية الاماراتية في أمارة دبي اليوم الاربعاء, حكما بالسجن المؤبد بحق اسيويين اثنين اقدما على اختطاف فتاة زائرة واعتدوا عليها جنسيا .

وقضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي اليوم، بالسجن المؤبد على رجلين آسيويين خطفا زائرة كانت تبحت عن عمل في الدولة، بعد أن انتحلا شخصية شركة واوهمها الضحية بمقابلاتها تمهيدا لتوظيفها.
وأمرت المحكمة في القضية، بإبعاد المدانين عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، فيما قالت النيابة العامة إن الفتاة قرأت إعلاناً عبر موقع إلكتروني يفيد توفر فرص عمل في شركة فقدمت سيرتها الذاتية، وفي يوم الواقعة تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد المتهمين أبلغها بتوفر عمل لها وأن تحضر لمحطة الحافلات لنقلها إلى مقر الشركة, بحسب ما نشر 24.

وبينت النيابة العامة أن الفتاة توجهت إلى محطة الحافلات، إذ حضر المتهمان بسيارتهما وأقلاها واصطحباها إلى منطقة نائية وشرعا في الاعتداء على عرضها ثم سرقا هاتفها النقال ومبلغ 300 درهم.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهمين هددا الفتاة بالقتل حال عدم الاستجابة لرغباتهم، مبينة أن الفتاة قاومت المتهمين لكنهما كانا أقوى منها.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين 4 تهم أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات تتمثل في: خطف الفتاة والشروع باغتصابها وسرقة هاتفها ومالها وتهديدها بالقتل.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى