اخبار الامارات

الامارات : مقتل معلمة امريكية داخل “دورة مياه” المجمع التجاري “بوتيك مول” في ابوظبي

أعلن الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الإماراتي، القبض على “شبح الريم” المتسببة في قتل المدرسة الأمريكية في أبوظبي.

ارتكبت جريمة قتل في مرحاض للمجمع التجاري “بوتيك مول” في أبو ظبي حيث قتلت امرأة أمريكية بأداة حادة عثرت عليها الشرطة بمكان الجريمة.

وكان مشتبه به شوهد في لقطات لكاميرا أمنية لدى دخوله إلى مركز التسوق قبل دقائق من حدوث جريمة القتل يوم الاثنين مرتديا عباءة نسائية سوداء. لكن الشرطة لم تستبعد احتمال أن يكون الشخص الضخم رجلا متنكرا.

ونشرت الشرطة اليوم الأربعاء فيديو للمشتبه به.

وقال بيان للشرطة “مازالت الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني وجنسه (ذكرا أم أنثى) نظرا للهيئة الشبحية التي كان عليها مرتكب الجريمة حسب شهود العيان الذين لم يتمكنوا من تقديم أي وصف يساعد التحقيق في القبض على الجاني/الجانية مرتدي النقاب والقفازات السوداء والعباءة.”

وقالت الشرطة إن المعلمة (37 عاما) طعنت بأداة حادة وإن سبب المشاجرة التي وقعت في دورة مياه السيدات لا يزال مجهولا. وفر المشتبه به من المكان.

كانت السفارة الأمريكية في الإمارات قد أصدرت بيانا في أكتوبر تشرين الأول يقول إن رسالة مجهولة المصدر نشرت على منتدى إلكتروني للجهاديين دعت إلى شن هجمات على المعلمين الأمريكيين في المنطقة لكن ليس لديها دليل جدير بالثقة على أي مؤامرات.

وتتولى الشرطة رعاية طفلي الضحية التوأمين (11 عاما) لحين وصول والدهما زوجها السابق من الخارج.

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى