العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار البحرين | البحرين : الداخلية.. القبض على 5 ارهابيين وضبط مواقع لتخزين أدوات تدخل في تصنيع المتفجرات – اسماء
البحرين : القبض على 5 ارهابيين وضبط مواقع لتخزين أدوات تدخل في تصنيع المتفجرات
اخبار البحرين

البحرين : الداخلية.. القبض على 5 ارهابيين وضبط مواقع لتخزين أدوات تدخل في تصنيع المتفجرات – اسماء

تمكنت الأجهزة الأمنية البحرينية اليوم الخميس، من القاء القبض على 5 عناصر ارهابية كانت تعتزم تنفيذ تفجيرات وأعمال إرهابية في البلاد.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان نشرته اليوم على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ان المقبوض عليهم قاموا بتحويل منازلهم إلى مواقع لتخزين الأدوات التي تدخل في تصنيع المتفجرات, مشيرة الى انه تم ضبط تلك الادوات بالاضافة الى عدد من الأسلحة النارية.

كما تم ضبط أجهزة تحكم عن بعد وأجهزة اتصالات وبطاريات معدة لاستخدامها في تفجير العبوات الناسفة ولوحات الكترونية, وعدد من الهواتف وشرائح الاتصالات ومفاتيح تشغيل وأسلاك كهربائية بجانب خناجر وسكاكين مغلفة بأكياس من البولوثين وكذلك عملات نقدية متنوعة.

وبحسب البيان, فان المقبوض عليهم اعترفوا تلقيهم تدريبات عسكرية مكثفة في معسكرات للحرس الثوري الإيراني ولكتائب حزب الله العراقي, وهم :

1- محمد عبدالجليل مهدي جاسم عبدالله ( 28 عاما ) موظف بشركة خاصة
2- محمود جاسم مرهون محمد مرهون ( 26 عاما ) موظف بشركة خاصة
3- جاسم منصور جاسم شملوه ( 25 عاما ) موظف بشركة خاصة
4- أحمد محمد علي يوسف ( 23 عاما)
5- خليل حسن خليل إبراهيم سعيد ( 20 عاما ) طالب

علما بأن أعمال البحث والتحري مازالت مستمرة للكشف عن أي أعضاء آخرين في التنظيم الإرهابي وكشف ارتباطاتهم والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.