العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار البحرين | البحرين : مقتل امرأة وإصابة أطفالها الثلاثة في تفجير إرهابي بمنطقة العكر الشرقي – فيديو
مقتل امرأة وإصابة ٣ أطفال في تفجير إرهابي بمنطقة العكر الشرقي بالبحرين
اخبار البحرين

البحرين : مقتل امرأة وإصابة أطفالها الثلاثة في تفجير إرهابي بمنطقة العكر الشرقي – فيديو

لقيت سيدة بحرينية مصرعها واصيب أطفالها الثلاثة, مساء أمس الخميس, إثر انفجار في منطقة العكر الشرقي في البحرين.

وأفادت وزارة الداخلية البحرينية, اليوم في تغريدة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: بأن عملا إرهابيا أدى إلى وفاة مواطنة وإصابة 3 أطفال بإصابات بسيطة إثر تعرضهم لشظايا تفجير إرهابي بالعكر الشرقي.

الى ذلك قال مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة إن عملا إرهابيا راح ضحيته سيدة بحرينية واصيب 3 أطفال كانوا برفقتها في السيارة إثر تعرضهم أثناء مرورهم لشظايا تفجير وقع في العكر الشرقي.

وأشار إلى أن الاجهزة الامنية المختصة، انتقلت الى الموقع فور تلقي بلاغا بالعمل الإرهابي، حيث تم مباشرة أعمال البحث والتحري لمعرفة أسباب التفجير, وتحديد هوية المتورطين في التفجير والاطاحة بهم، منوها إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وأفاد شهود عيان, إن قنبلة كانت مزروعة داخل أو قرب ماكينة صراف آلي, انفجرت اثناء مرور المواطنةبجوارها، ما أدى إلى وفاتها في الموقع فيما أصيب الأطفال.

وأدانت السلطات السعودية, التفجير الإرهابي الذي وقع في البحرين تحديدا بمنطقة العكر الشرقي وأدى إلى مصرع امرأة وإصابة أطفالها الثلاثة.

وعبر مصدر مسؤول باوزارة الخارجية السعودية, عن استنكار المملكة الشديد للحادث مؤكدا وقوف بلاده ومؤازرتها للبحرين ومقدما خالص التعازي لأسرة الضحية ولحكومة وشعب البحرين ، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .