العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار البحرين | البحرين : السجن 12 شهرا بحق مواطن سعودي بتهمة محاولة حرق زوجته وشقيقتها بالرفاع الشرقي
سجن
سجن
اخبار البحرين

البحرين : السجن 12 شهرا بحق مواطن سعودي بتهمة محاولة حرق زوجته وشقيقتها بالرفاع الشرقي

اصدرت السلطات القضائية البحرينية اليوم الخميس, حكما يقضي بالسجن سنة بحق مواطن سعودي الجنسية, بعد ادانته بمحاولته حرق زوجته وشقيقتها في الرفاع الشرقي.

وذكرت مصادر صحفية بحرينية أن القاضي أصرَّ على حبس المواطن السعودي (26 عامًا)؛ عقابًا له على سلوكه الطائش الذي كاد يودي بحياة زوجته وشقيقتها، وذلك بعد موافقة المحكمة على إسقاط حكم الحبس 3 سنوات الصادر ضده؛ إثر قيام زوجته بالتنازل عن حقها في مقاضاته, بحسب موقع “نيوز أوف بحرين” الناطق بالإنجليزية.

وذكر الموقع أن أحداث قضية القبض على المواطن السعودي؛ لاتهامه بمحاولة إحراق زوجته وشقيقتها، ترجع إلى شهر أغسطس الماضي عندما تلقت السلطات البحرينية بلاغًا بوجود حريق في شقة بمدينة الرفاع الشرقي، وبعد التحقيق في الحادث تبيَّن أن الزوج السعودي قام بسكب البنزين في الشقة وإشعال النار فيها.

ونقل الموقع عن زوجة المواطن السعودي (20 عاما) قولها إنه احتدم النقاش بينها وبين زوجها بسبب إدمانه شرب الخمر ما جعلها تترك المنزل وتذهب للإقامة مع شقيقتها في الرفاع الشرقي، وأضافت أن زوجها حاول الاتصال بها كثيرًا؛ ولكنها تجاهلته ولم تجب على مكالماته الهاتفية ما جعل الزوج يأتي إليها في منزل شقيقتها في الساعة 10 مساءً.