اخبار البحرين

البحرين : مصرع جندي في البحرية الامريكية بالعاصمة المنامة

لقى جندي في البحرية الامريكية مصرعه في حادث في العاصمة البحرينية المنامة .
و أعلنت البحرية الأميركية  اليوم الاحد مقتل أحد بحارة البارجة “يو.أس.أس.فاراغت”، وذلك إثر سقوطه من شرفة فندق في العاصمة البحرينية، المنامة.
وقال المتحدث باسم الأسطول الخامس الأميركي، كيفن ستيفنز، إن البحار توفي مساء السبت في المنامة، حيث رست السفينة في إطار زيارة ساحلية دورية.
وأضاف ستيفنز أن البحرية تتعاون مع المسؤولين في البحرين في التحقيق لكشف ملابسات سقوط البحار، الذي لم يعلن عن هويته.
يشار إلى أن المدمرة الأميركية جزء من مجموعة ترافق حاملة الطائرات “يو.أس.أس.تيودور روزفلت”، التي تنطلق منها مقاتلات لشن ضربات جوية ضد داعش.
وكان قد تحطمت طائرة مقاتلة أميركية في الخليج العربي، ونجا الطياران بعدما تمكنا من القفز بالمظلة الاسبوع الماضي .
وأعلن سلاح البحرية الأميركي عن تحطم إحدى طائراته المقاتلة في الخليج، وأن الطيارين تمكنا من القفز وتم إنقاذهما من دون وقوع إصابات خطيرة.
وقال الأسطول الخامس بسلاح البحرية إن الطائرة من طراز “إف/إيه-18 سوبر هورنيت” تحطمت بعد إقلاعها، الثلاثاء، من حاملة الطائرات “ثيودور روزفلت”، التي تعمل في الخليج.
وقفز الطياران من الطائرة وتم إنقاذهما من قبل أفراد البحث والإنقاذ بحاملة الطائرات، التي تنفذ ضربات عسكرية ضد تنظيم الدولة في العراق وسوريا.
ولم يذكر سلاح البحرية أي سبب لتحطم الطائرة، التابعة لسرب “سترايك فايتر 211” ومقره المحطة الجوية البحرية في ولاية فرجينيا، لكنه قال إنه لم ينجم عن نشاط معاد.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى