العالم اليوم | ثقافات وفن | ثقافة وادب | فيديو : الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن اعتزال الفن نهائياً لهذا السبب
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
ثقافة وادب

فيديو : الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن اعتزال الفن نهائياً لهذا السبب

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خلال خلال تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية لها مع رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج ربيع هنيدي, اعتزالها الفن نهائياً.

وقام هنيدي بنشر التسجيل عبر حسابه الشخصي على انستغرام صباح الاثنين 29 فبراير/شباط، حيث أكدت شيرين أن قرارها لا رجعة فيه وأكدت أن هنيدي هو أول شخص تبلغه خبر الاعتزال لثقتها به.

وشكل خبر إعلان المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتزالها الفن نهائياً صدمة كبيرة في الوسط الفني، ومفاجأة. خاصة أنها لم تبد أي أسباب واضحة حول قرارها هذا.
ودارت تكهنات كثيرة حول الأسباب التي دفعت المطربة المصرية للاعتزال، ويعدّ أبرز دافع برأي كثيرين هو علاقتها وتأييدها المطلق للمطرب اللبناني فضل شاكر، الذي أثار جدلاً واسعاً بعد انضمامه لإسلاميين إثر اندلاع الأزمة السورية، وقتاله ضد الدولة اللبنانية.

وكانت شيرين أعلنت مراراً وتكراراً تضامنها مع فضل ودعمها له في رغبته العودة إلى الساحة الغنائية مجدداً، معتبرة أنّ هذا حق طبيعي له وأفضل قرار يتخذه ليخرج من محنته.
وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد صرحت لوفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة” بالسبب الحقيقي وراء تفكيرها الدائم بالاعتزال وهو القرار الذي أقدمت اليوم عليه. شاهدوا الفيديو:

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق