العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | الفنانة داليا البحيري تهاجم اللاعب محمد ابوتريكة وتصفه بالارهابي وتهين الفلاحين
فن ومشاهير

الفنانة داليا البحيري تهاجم اللاعب محمد ابوتريكة وتصفه بالارهابي وتهين الفلاحين

اقدمت الفنانة داليا البحيري على الهجوم على لاعب منتخب مصر السابق محمد ابوتريكة بعد صدور قرار بإدراجه على قائمة الارهاب .
ووصفت داليا البحيري نجم منتخب مصر السابق على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك نصاً بأن “ابوتريكة ارهابي من ان يساند الاخوان!خلقته بتقول ارهابي” على حد زعمها .
وقام عدد من الفنانين بالرد على منشورها الخاص باتهام اللاعب ابوتريكة بالارهاب ومن تلك التعليقات نشرت الاعلامية دعاء فاروق تعليقاً قالت فيه “معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش ما يخلص بدقيقة ويجيب جون،” اترد عليها البحيري: “والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، أبو الكورة أصلاً.”
فيما قالت الفنانة آيتن عامر، بالتعليق على منشور البحيري “انتي بتتريقي ولا ده بجد؟ بصي لو بجد أوعى تصدقي أي حاجة بتتقال عن حد اليومين دول حتى لو كانت حاجة إيجابية،” لترد البحيري عليها قائلة: “مبحبوش يا آيتن،” لتعود آيتن وتقول: “أصل أنا بحبه جداً الصراحة.”
فيما رد المنتج طارق الجنايني على منشورها بالكلمات “ليه بس الظلم ده؟” غير ان البحيري ردت بأنها تكره اللاعب ابوتريكة من زمان وانها غير مرتاحة من نظراته وان “وشه كله لؤم فلاحين” في اساءة جديدة شملت فلاحي مصر .
واثار ماقامت به داليا البحيري من هجوم على اللاعب ابوتريكة انتقادات وهجوم واسع على شبكات التواصل الاجتماعية حيث انتشرت مقاطع وصور مؤيدة لابوتريكة ومنتقد لصنيع البحيري بشكل واسع الامر الذي اجبر داليا البحيري على مسح منشوراتها التى تحدثت به عن ابوتريكة فيما تناولت وسائل الاعلامية المحلية والعالمية الخبر .