العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | خروج الفنان سعد المجرد من السجن .. و الشاب خالد يتراجع عن تصريحاته
فن ومشاهير

خروج الفنان سعد المجرد من السجن .. و الشاب خالد يتراجع عن تصريحاته

اكد وكيل أعمال النجم المغربي سعد المجرد و المسجون منذ شهرين في باريس على خلفية التحقيق في تهمة إغتصاب فتاة فرنسية ، أن مستجدات التحقيق أفادت معطيات جديدة من شأنها تخويل سعد المجرد الإفراج عنه خلال الأسبوعين المقبلين، أي قبل حلول العام المقبل 2017.
و صرح وكيله بندوة صحفية أن  أن المعطيات المدلى بها من مصادر قضائية بفرنسا دقيقة ، و بقاء سجن سعد المجرد في السجن ستنتهي في الأيام المقبلة و قبل حلول 2017.
فيما نفى الشاب خالد و الذي سبق أن أدلى بتصريح له عبر برنامج ET بالعربي أن يكون سجن سعد المجرد له علاقة بمؤامرة ، بل هي فقط طيش شاب أخطأ عدة مرات و نفذ منها و الآن فهو يؤدي العقوبة التي يستحقها.
هذا التصريح أثار حفيظة معجبي سعد المجرد وهيج مواقع التواصل الإجتماعي التي شنت هجوما على الشاب خالد ، مما اضطر هذا الأخير عن التراجع، كما عبر عن أسفه لما أُوِّلَ له تصريحه الذي لم يكن سوى تصريح عفوي و نصيحة من أخ و فنان يتمنى كل الخير و التوفيق لسعد المجرد و ليس شماتة كما فهمها البعض.
و أعلن الشاب خالد عن نيته في تقديم ديو عالمي مع سعد المجرد لأنه يمتاز بصوت ممتاز و أيضا علاقتهما ببعضهما البعض جيدة و طيبة.