العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | تحويل قضية مريم حسين الى الشرطة بتهمة الاساءة لفتيات السعودية
الفنانة مريم حسين
الفنانة مريم حسين
فن ومشاهير

تحويل قضية مريم حسين الى الشرطة بتهمة الاساءة لفتيات السعودية

افادت مصادر اخبارية على ان قضية الفنانة مريم حسين والتي اثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي، ستحول الى الشرطة وذلك بتهمة الاساءة الى الفتيات السعوديات .

وذكرت صحيفة عاجل السعودية على ان اتجاة هيئة التحقيق والادعاء العام بالنظر في ملف قضية الفنانة مريم حسين، وتحويلها إلى الشرطة بتهمة “الإساءة إلى فتيات سعوديات” .

كانت مريم حسين قد نشرت عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر متهمة قبائل سعودية في اخلاقها، قبل أن تتدارك الأمر نافيةً صحة الصورة بقولها أن “الفتاة وهمية” .

على الجانب الاخر كانت قد نفت مريم حسين انها تعمدت الإساءة للفتيات السعوديات، مؤكدة أنها عندما نشرت الصورة كتبت عليها إن الفتاة التي تظهر بها “لا تشرف الفتاة السعودية العفيفة” .

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • اها وشسالفة هالبرتقاله مع التواصل وخرابيط الشهره المزعومه هذى ماتدرى وين الطبخه رايحه ولاوين جايه-شكلها كذا-متورطه ومتوهقه —
    انما الان الاهم عندى هو امر يهم المراه جميعها اى مراه بالعالم وللاسف وكل الاسف ان الترك والعرب والمسلمين هم فقط من شرع بتلك الجريمه وهو تزويج من يقوم باغتصاب المراه وبقانون رسمى يعنى الحكومات والطواغين بالبرلمانات بالمغرب ولبنان وبالخليج ايضا وان لم يكن تشريع انما تتم تلك الجريمه وهذا اكبر انتهاك واحتقار صارخ للمراه ان تكون سليبة الحقوق كافه امام مغتصبها ان تنازل وتزوجها وقد قام بكسر عينها وهاهو قانون وحمله بلبنان لاجل لاتقولو تطرف راى منى لابلبنان ضد قانون 522 اعتقد او 544—

    حملات نسائيه حتى بدول غربيه يرون هذا التشريع جريمه والحكومات هى المشرع هنا—

    اما هالبرتقاله ماظنتى انها تدرى وش الطبخه—
    مع التحيه