العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | تدهور الحالة الصحية للعالمية انجلينا جولي مجددًا بعد انفصالها براد بيت
فن ومشاهير

تدهور الحالة الصحية للعالمية انجلينا جولي مجددًا بعد انفصالها براد بيت

ذكر موقع inquisitr عن مصادر مقربة من الفنانة العالمية انجلينا جولي يؤكد بأن حالتها الصحية عادت مجددًا نحو الاسوأ وذلك عقب انفصالها عن النجم العالمى براد بيت في الاونة الاخيرة .

واضافت المصادر على ان انجلينا جولي خسرت ما يقارب من 9 كيلو جرامات من وزنها من شدة التوتر والقلق والحزن، بالاضافة الى ان حالتها النفسية تتجهة نحو الاسوأ وذلك بعد انفصالها عن براد بيت .

وتابع المصدر على ان انجلينا جولي تقوم بشد شعرها من التوتر فيما يحدث من مستجدات بقضية الطلاق حسبما وصف بجملة tearing her hair out over this latest development “، وسوف ينتهى بها المطاف قريبا فى المستشفى للعلاج من سوء التغذية، حيث أصبحت نحيفة للغاية، مؤكدا أنها لا تتعاون مع المحيطين بها والخائفين على صحتها.

وأشار المصدر على ان انجلينا جولي غضبت بشدة بعد أن أعلنت السلطات براءة براد بيت من إساءة معاملة الأطفال، لأنها تريد الحضانة الكاملة لأطفالها.

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • هذي البنت شفتها في المنام تقول أنا مسحورة بسببك و بصراحة كنت من أكثر المعجبين فيها و يبدوا إنهم سحروها الكلاب ( السحر حقيقة و أثرة على الفرد و الأسرة حقيقي ) و هو موجود في كل الشرائع السماوية 1_ يهودية 2_ نصرانية . 3_ إسلام ، ، أحدى أعراضه النحف الشديد و كرة الشخص للمحيطين فية و هذي البنت غبية كانت تزور مناطق المجوس كثير و هم كبار السحرة في العالم و تعلن تأييدها للشعب السوري ، ، هذي البنت مسحورة و ضروري يتدخل أحد محبيها و تتعالج من السحر بالإنجيل و طرد الأرواح الخبيثة الشريرة من جسدها أو راح تموت قريبا