فن ومشاهير

بالفيديو : حزن وبكاء مايلي سايرس بعد فوز ترامب بالرئاسة الامريكية

عبرت العالمية مايلي سايرس عن حزنها الشديد عقب فوز دونالد ترامب بالرئاسة الامريكية، حيث نشرت مقطعًا فيديو تظهر فيها بنوبة من البكاء والحزن الشديد .

وتحدثت مايلي سايرس قائلة : “ربّما أنا مختلفة، وربّما أنا محاطة بأشخاص يفكّرون بقلبٍ كبير وعقلٍ كبير مثلي، “لم أدعم دونالد ترامب، لأنّ هيلاري تستحقّ أن تكون أوّل رئيسة أميركيّة، وهذا ما يحزنني. لقد تمنّيت لو أنّها نالت فرصتها، لأنّها حاربت طويلاً، وأنا صدّقتها عندما قالت أنّها تحبّ هذا البلد”.

وتابعت مايلي سايرس: “لقد فعلت كلّ ما بوسعها من أجل أميركا، فيما أخذ دونالد ترامب يلعب بعد خطابه. دونالد ترامب قال في خطابه إنّه لا يمكنك الحصول على كلّ ما ترغب دائماً، لكنّنا سعيدون لأنّنا نتقبّل ونتكيّف مع الجميع، لذلك أنا أتقبّلك دونالد ترامب، أتقبّلك كرئيس للولايات المتّحدة وسأكون متفائلة لأنّك ستخطو في هذا المجال”.

كما وجهت مايلي بالشكر الى الرئيس السابق اوباما قائلة : “أريد أن أشكر السيّد والسيّدة أوباما على كلّ ما فعلاه من أجل هذا البلد”.

واشارت مايلي بحديثها الى ترامب قائلة : “أرجوك عامل النّاس بحب وشفقة واحترام وأنا سأعاملك بالمثل، واذا احتجت الى التحدّث والبوح بما في داخلك، أنا مستعدّة لمساعدتك”.

https://www.youtube.com/watch?v=PjZoljZcVcw

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى