فن ومشاهير

بالفيديو .. اعتقال سعد المجرد في باريس بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية

أقدمت السلطات الفرنسية، على اعتقال الفنان سعد المجرد، وذلك بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية عندما كان يقيم بالدائرة 17 بشارع شانزليزيه بالعاصمة باريس، وفقًا للدعوى المقدمة من الضحية حسب مانشرته صحف عالمية .

ورفعت فتاة فرنسية دعوى قضائية على الفنان سعد المجرد الشهير صاحب اغنية “انت معلم” الشهيرة، بتهمة اغتصابها بالاضافة الى التهديد والعنف، وكانت قد افادت الضحية بأنها نجحت في الهرب من الغرفة في فندق “ماريوت” الباريسي، لتحتمي بخدمة الاستقبالات .

على الجانب الاخر، يواجه سعد المجرد قضية اخرى من فتاة مريكية بتهمة اغتصابها بالاضافة الى الاحتجاز والعنف، تعود إلى العام 2010، وفي حال ثبوت التهمة على الفنان المغربي قد يواجه السجن 25 عاماً وفقًا للقانون الامريكي .

ووفقًا للقوانين الفرنسية قد يواجه السجن لمدة 15 عاما، يقول القانون الفرنسى فى المادة (222-23 إلى 222-26)، أن الاغتصاب هو جريمة يتم المعاقبة عليها، كما يتم تعريفه فى قانون العقوبات بأنه “أى فعل إيلاج جنسى، مهما كانت طبيعته، ارتكبها أحد الاشخاص ضد شخص آخر عن طريق العنف أو الإكراه أو التهديد أو المفاجأة” كما يضم الإجبار على اى عمل جنسى تحت الإجبار وتم ممارسته شفهيا، او عن طريق المهبل، او الشرج، أو بواسطة اليد، أو باستخدام آلة فى هذا الغرض .

https://www.youtube.com/watch?v=Rt-NZiCdKUM

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى