العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | الحلقة الاخيرة 30 من مسلسل الأسطورة تنتهي في إعدام ناصر الدسوقي
موعد توقيت مشاهدة مسلسل الأسطورة
موعد توقيت مشاهدة مسلسل الأسطورة
فن ومشاهير

الحلقة الاخيرة 30 من مسلسل الأسطورة تنتهي في إعدام ناصر الدسوقي

 

شهدت الحلقة الاخيرة 30 من مسلسل الأسطورة العديد من الاحداث التي بدأت بعزاء شهد وأنتهت بإعدام الاسطورة ناصر الدسوقي بعد مقتل والدته توحة .

وقتل ناصر زوجته بسبب حالة الشك في خيانتها له مع شخص يدعى مدحت الذي جاء من تخطيط اخته سماح وذلك للانتقام من اخوها الذي قتل زوجها امين النمر .

بعد انتهاء مراسيم العزاء عاد ناصر الى منزله، حيث قامت كلًا من والدته توحة وزجتة الثانية حنان بالهجوم عليه بسبب قتله لزوجتة لكنه يرد عليهم بتسبب اختة سماح في القتل من ثم ذهب لمهاجمة اخته ليتفاجئ بمحاولتها لقتل ابنها بعد ان دخلت في حالة نفسية عصيبة لكن عمها مختار نقلها الى المصحة.

وقام ناصر بمعاتبة نفسة في ظل حزنة الشديد ووجعة الكبير في قتل زوجته والتسرع في الحكم عليها، بعد ذلك جاءت تمارا حبيبتة السابقة لمقابلته لكنه رفض .

وقام بدر الذي قتل رفاعي الدسوقي غدرًا بالاتصال بالاسطورة ناصر وتهديده بقتل والدته توحة اذا لم يقدم له ثروة سلماوي، ونصف ثروتة من تجارة السلاح، وقام بمحاصرة منزل ناصر لكي لا ينقض العهد بينهم .

وقدم ناصر تابوت الى بدر محمل فيه اموال سلماوي لكنه ينفجر في رجالته اثناء اخذهم للتابوت، بعد ذلك قال له بدر بأنه قتل والدته توحة .

بعد معرفتة بمقتل والدته، قام ناصر بقتل بدر الذي تسبب في قتل رفاعي اخوه ووالدته توحه، في ظل الصراخ الشديد المحمل بالحزن والوجع .

وعاد ناصر الى الحي الذي يسكن فيه ووجد الاسعاف يحمل والدته المقتولة، من ثم ذهب الى الورشة ليعاتب نفسة وقام بتسليم نفسة الى الشرطة التي حكمت عليه بالاعدام .