العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | مسلسل مأمون وشركاه الحلقة السابعة والعشرون 27 تشهد أول ظهور للنجم تامر هجرس
فن ومشاهير

مسلسل مأمون وشركاه الحلقة السابعة والعشرون 27 تشهد أول ظهور للنجم تامر هجرس

تواصلت الاثارة والتطورات في مسلسل مأمون وشركاه من بطولة الزعيم عادل إمام والمعروض على قناة ام بي سي مصر، في الحلقة السابعة والعشرون .

والتقى كلًا من زكريا ابن مأمون ونيفين ابنة نشأت، حيث أعترف زكريا بحبه وأعجابه الشديد بها قبل ان يخبرها بأنه عائد الى تل ابيب برفقة اسرة زوجتة اليهودية .

وعرضت نسبة الثلث المتبقي من منزل مأمون للبيع من خلال مزاد علني، حيث قام السفير الامريكي لدى القاهرة بشرائه قبل ان تشهد ظهور الابن الاخير لمأمون “يحيى” الذي يجسده الفنان تامر هجرس، من ثم يقوم بشراء الثلث المتبقي حيث ظهر في المشاهد بالأبن الرزين والبار بوالديه، وبعد الشراء قام بإرجاع والدته حميدة التي ذهبت الى دار المسنين للإقامة هناك بعد انفصالها عن زوجها مأمون .

وسافر زكريا برفقة عائلة زوجتة اليهودية الى تل ابيب، في ظل انهيار نيفين وسقوطها بحالة من الحزن الشديد وكشفت بعد ذلك لأسرتها بانها تحب زكريا أبن مأمون الأمر الذي جعل من والدها ينفعل عليها وعلى اسرة صديقة مأمون بسبب تصرفاتها .

ومن ضمن المشاهد الاخيرة في الحلقة السابعة والعشرون 27، تراجع زكريا عن السفر الى اسرائيل وترك أسرة زوجتة في المطار وعاد الى والدته وأسرته .

مسلسل مامون وشركاه مسلسل مامون وشركاه 6 مسلسل مامون وشركاه 2 مسلسل مامون وشركاه 3