فن ومشاهير

سميرة سعيد تسقط ضحية الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار – صور

تجرى رامز جلال في الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار باستضافة الفنانة العربية المخضرمة سميرة سعيد ضمن برنامج المقالب الذي تلقى انتقادات اثارت الجدل في,شبكات التواصل الاجتماعي .
لجأ رامز جلال في حلقة سميرة سعيد الى الغاء الكثير من الترتيبات فلم يتم اخبارها بوجود مهرجان نظرا لان سميرة سعيد مغربية الجنسية وتعلم المهرجانات الموجودة في البلاد وصور برنامج رامز بيلعب بالنار في كازبلانكا المغرب على البحر المتوسط .
بدأ البرنامج باستقبال سميرة سعيد واجراء مقابلة صحفية قيل لها بانها للجمهور على شبكات التواصل الإجتماعي وخلالها وقع ماس كهربائي واشتعلت النيران في الغرفة ووجدت سميرة سعيد نفسها وسط النيران قبل ان يتدخل فريق الاطفاء ليطفى الغرفة واخرج رامز جلال سميرة سعيد عبر ممر الفندق باتجاة السطح وخلالها وقع الانفجارات المتتالية .
كشف رامز جلال ان الامر مجرد مقلب فاغضي سميرة سعيد وقررت مغادرة المكان مستغربة لما جرى دون اي ردة فعل قوية وحاول رامز جلال تهدئة الموقف وتلطيف الجو بعد توعدها بفضح البرنامج ثم مالبث ان اقنعها بتقبل المقلب .

الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 10 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 9 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 8 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 7 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 6 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 2 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 1 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 3 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 4 الحلقة 22 من برنامج رامز بيلعب بالنار - سميرة سعيد 5

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى