فن ومشاهير

اليهود والنصارى في منزل عادل إمام ضمن الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل مأمون وشركاه

جاءت الحلقة السابعة عشر من مسلسل مأمون وشركاه بالكثير من التطورات، حيث لايزال المعتز بالله زوج زينب ابنة مأمون في السجن بتهمة الارهاب .

وعاد زكريا الابن الثاني لـ”مأمون” عادل امام من السفر، حيث كان في تل ابيب متزوج من أسرة يهودية دون علمة، ليتفاجئ مأمون وزوجتة حميدة بذلك .

واستعدى اللواء الى زيارة مأمون اليه، بعد القبض على زكريا وذلك عقب انفجار المعبد اليهودي، حيث كان يتواجد به زكريا برفقة ابنة وزوجتة .

على الجانب الاخر تعيش اسرة زوجة يوسف النصرانية بقلق وتوتر، وذلك بسبب تهديد المتشدد المعتز بالله زوج ابنة مأمون لهم بالقتل، بعد ان اجاز شيخهم الكبير في محاربتهم وتكفيرهم .

ويأتي ابناء عادل إمام في مأمون وشركاه، الاول يوسف والذي يتزوج من أسرة ايطالية ذات الديانة النصرانية، والاخر زكريا المتزوج من اسرة يهودية اسرائيلية .

ومن ضمن مشاهد الحلقة السابعة عشر، خرج المتشدد المعتز بالله من السجن، واثناء دخوله منزل مأمون تفاجئ بوجود اسرة زكريا اليهودية وعودتة من السفر، من ثم قام بإحتضان والد زوجة زكريا دون علمة بديانته وذهب الى زينب التي اخبرته بأن زكريا متزوج من يهودية فيهاجم والدها بكلماتة على انه المسئول عن مايجري في منزلة ويذهب لغسل يده على نية التطهر .

ويذهب مأمون الى زيارة اللواء مرة اخرى حيث ليقنعة بالقبض على المعتز بسبب تهديده لأسرة ابنائة بالذبح والقتل او دفع الجزية في منزلة .

مسلسل مامون وشركاه 6 مسلسل مامون وشركاه 2 مسلسل مامون وشركاه مسلسل مامون وشركاه 3

مسلسل مامون وشركاه الفنان عادل امام
مسلسل مامون وشركاه الفنان عادل امام
اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى