فن ومشاهير

صابر الرباعي يهاجم مقدم برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 – صور

شعر النجم التونسي صابر الرباعي بالتخبط والحيرة اثناء احتراق الغرفة وتصاعد السنة النيران بقوة وظل يبحث عن حل لاطفاء الحريق .
استضاف رامز جلال الفنان التونسي صابر الرباعي في الحلقة الثاني عشرة من برنامج رامز بيلعب بالنار المذاع طيلة شهر رمضان على قنوات ام بي سي.
بدأ البرنامج كالعادة بتقديم رامز جلال متحدثا عن صابر الرباعي ومشاركته بلجنة تحكيم برنامج ذا فويس .
بعد الانتهاء من اجراءات حجز الغرفة صعد صابر الرباعي الى غرفة باحدى فنادق كازبلانكا المغرب وخاال بدأت المذيعة المغربية باجراء لقاء صحفي واثناء ذلك انسكب مشروب غازي على صابر الرباعي قبيل اندلاع النيران .
اشتعلت النيران بشدة بالغرفة ووجد صابر نفسه محاطا بالنيران والدخان وظل يبحث عن اي شيء لاطفاء الحريق وسط اندهاش ظاهر عليه .
ارتفعت اصوات المتواجدين وبدأ فريق الاطفاء بقيادة رامز بالدخول الى الغرفة لاطفاء الحريق واخراج المتواجدين .
وقع انفجار كبير اثناء خروج الجميع في ممر الفندق وكاد ان يفشل البرنامج حينما وجد رامز جلال صابر الرباعي يريد الافلات والهروب وحيدا من النيران وصعد الجميع صوب سطح الفندق ووقع انفجارات متتالية سقط على اثرها الجميع وحينها كشف مقدم برنامج رامز بيلعب بالنار ان الامر مجرد مقلب فهجم صابر الرباعي على رامز جلال الذي تلقى ضربات متتالية من الرباعي .

صابر الرباعي  0في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي  12في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 0 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 1 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 2 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 3 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 4 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 6 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 8 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 10 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي 11 في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 12 صابر الرباعي

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى