فن ومشاهير

مسلسل مأمون وشركاه الحلقة التاسعة الزعيم عادل إمام عميل لدى المخابرات الامريكية – موعد

عرضت قناة ام بي سي MBC مصر، الحلقة التاسعة من مسلسل مأمون وشركاه حيث شهدت الكثير من الجدل على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد صدمة ثروة مأمون “عادل امام” والتي تبلغ المليار دولار، ويمكنك مشاهدة مسلسل مأمون وشركاه عند الساعة السابعة في توقيت مصر والثامنة في ميعاد السعودية  .

تسترجع حميدة ذكرياتها القديمة، عندما كانت تطالب من مأمون في عمل اصلاحات وتعديلات في المنزل او الخروج الى الاسواق او سفرها وغيره، حيث حرمها من كل شئ بعذر الفقر والافلاس .

وطلب اللواء حضور مأمون اليه، حتى وضع له بعض الاسئلة، عن ثروتة التي ضهرت موخرًا دون علم احد حتى زوجتة حميدة، حيث قال له اللواء عن الجهة التي يشتغل بها مأمون ليرد قائلًا بأنه يشتغل لدى المخابرات الامريكية المركزية، ثم قال له بأنه يقدم لهم نشرة ديموقراطية عن مصر وتخصصة في الـ CIA .

ليعود الى المنزل متفاجئًا بأختفاء زوجتة حميدة، بعد سؤاله للبواب يكتشف انها تركت المنزل حاملة حقيبة السفر، وتتسع سعة الجدل بين القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي حول ثروة مأمون المفاجئة .

وتفاجئ نشأت بثروة مأمون والذي يعد صديقة وشريك العمر، حيث انه لا يخبئ عنه شئ، من ثم يتصل مأمون لنشأت للسؤال والبحث على حميدة.

ويخرج مأمون صباحًا لكنة يتفاجئ بحضور الصحفيين امام منزلة لأاخذ بعض الاسئلة، لكنه تركهم واستقل سيارة أجرة، من ثم تتصل له رجاء زوجة نشأت لتخبره بأنها لم تجد زوجتة حميدة .

واثناء عمل يوسف ابن مأمون في احد المطاعم، تذيع احد الفضائيات نشرة اخبار حول ثروة مأمون، لينصدم يوسف بحالة من الذهول بثروة والدة الذي لا يعرفها، ويترك الشغل في المطعم ويقرر السفر نحو مصر .

الجدير بالذكر، مسلسل “مأمون وشركاه” تدور أحداثه حول “مأمون”، الرجل البخيل للغاية، والذى لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شىء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى