فن ومشاهير

مسلسل مأمون وشركاه الحلقة الثامنة صدمة كبيرة من ثروة البخيل عادل إمام الهائلة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مأمون وشركاه، بطولة عادل امام ولبلبة، العديد من مشاهد الكوميديا والدراما في ظل ااحداث الجديدة في المسلسل، والذي يعرض على قناة MBC مصر عند الساعة الثامنة في توقيت مصر والتاسعة حسب ميعاد مكة .

وبدأ مسلسل مأمون وشركاه في الحلقة الثامنة بمشهد كوميدي من الزعيم عادل امام، حيث يكون مأمون مع زوجتة حميدة في طريقهم في السيارة، ليتوقف الشارع من السير بسبب اشارة المرور الحمراء، ويأتي متسئول الى امام حميدة التي تقود السيارة لتعطية عشرة جنية، ثم يسئلها مأمون عن المبلغ فتخبره فيتفاجئ بأن تعطية العشر، ثم يخرج من السيارة ويسترجع العشرة جنية من المتسئول وهو مايظهر بخل مأمون في المسلسل .

بعد ذالك تتوالى الاحداث في الحلقة الثامنة ويجلس مأمون مع حميدة على قائمة الغداء ليخبرها بخوفه عليها من المستقبل، ويقنعها ببيع المنزل لكنها ترفض، لتفتح معه موضوع زواجة في المنصورة، حيث قال لها كاذبًا بانه يذهب ليساعد اسرة فقيرة .

ويفشل السفير الامريكي لدى القاهرة من شراء منزل مأمون، حيث تنازلت حميدة على قضية الطلاق من مأمون .

وحصل انفجار ارهابي مقابل بنك في المنصورة، حيث وقع العديد من القتلى والجرحى، بعد معرفة مأمون ذهب قلقا مسرعا كغير عادتة الى المنصورة ليتأكد من الحادثة، والتقئ احد افراد الشرطة والذي طمئانة على البنك، ويكشف مأمون على ثروتة المخزنة بالعديد من الذهب والاموال في العمارة، ودون علم اولادة وزوجته بها، ووصلت ثروة مأمون بمليار والذي كشف عنها في القناة .

وتتفاجئ حميدة وابناء الحي في ظل صدمة كبيرة، بعد الكشفعن ثروة مأمون في القناة الاخبارية .
الجدير بالذكر، مسلسل “مأمون وشركاه” تدور أحداثه حول “مأمون”، الرجل البخيل للغاية، والذى لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شىء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى