العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | لوجين عمران ترفض الكلام مع رامز و اغماء مهيرة في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8 – صور
برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8
برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8
فن ومشاهير

لوجين عمران ترفض الكلام مع رامز و اغماء مهيرة في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8 – صور

وجدت مذيعتي قناة ام بي سي لوجين عمران و مهيرة عبد العزيز محاصرتان بين النيران في فندق بكزبلانكا المغرب بعد دعوتهما للمشاركة بمهرجان عالمي مصطنع .
حيث استضاف الفنان رامز جلال المذيعتين في الحلقة الثامنة من برنامج رامز بيلعب بالنار المذاع على قناتي ام بي سي واحد وام بي سي مصر .
شعرت المذيعتين بالخوف اثناء الصعود بالمصعد حينما ادخل كلب بوليسي وبعد وصول المذيعتين الى الغرفة اجريت مقابلة قصيرة واثناء ذلك اندلعت النيران وصاح المتواجدين و بدأت النيران والدخان بالتصاعد وبدأ المذيعة مهيرة بالتأثر من تصاعد الدخان .
دخل رامز جلال مرتديا ملابس الاطفاء لاطفاء الحريق واخراج المتواجدين وحينها توجه الجميع الى ممر الفندق وهز انفجار عنيف المكان مما ادى الى سقوط الجميع الى الارض و اثناء الصعود على السلم باتجاة السطح وقع انفجار اقوى من السابق وفي السطح استمرت الانفجارت المتتالية في الوقت الذي ظهرت طائرة الاسعاف وحينها سقطت مهيرة الى الارض واصيبت بالاعياء الشديد اثناء ما قام رامز جلال بالكشف عن شخصيته و صاحت لوجين عمران حينما وجدت مهيرة سقطت على الارض .
انتقدت لوجين عمران رامز وصاحت و قالت له بانها تكره وتكره برنامجه ورفضت الحديث معه .

لوجين عمران تصيح برامز
لوجين عمران تصيح برامز
برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8
برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8

برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8 لوجين سقوط مهيرة لوجين عمران تصيح برامز برنامج رامز بيلعب بالنار لوجين عمران برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8

ramez8 ramez7 ramez6