فن ومشاهير

عادل امام متزوج في السر في الحلقة السابعة من مسلسل مأمون وشركاه

توالت الاخداث في الحلقة السابعة من مسلسل مأمون وشركاه، بطولة عادل إمام، حيث عمل السفير الامريكي لدى القاهرة على حياكة الخطط ضد مأمون وزوجتة حبيبة، وذلك لشراء منزلهم .

وتطلب حميدة عبر الهاتف من ابنها يوسف الذي يعمل في ايطاليا بالعودة الى مصر، وفتحت معه فكرة الزواج من ابنة نشأت، لكن يوسف يصدمها بزواجه من ايطالية دون علمهم .

والتقى المحامي المؤكل في القضية مع حميدة، ليخبرها ان مأمون ذهب الى المنصورة، والذي اخبرها انهه متزوج من دون علمها في المنصورة في السر، والذي يعطيها حق الطلاق من المحكمة .

وعادت حبيبة الى مأمون “عادل امام” لتحدثة عن الطلاق، واخذ حريتة في الزواج الامر الذي رفضة لكنها كشفت له عن موضوع زواجة في المنصورة، حيث توالت عليه الازمات بعد ذلك في الحلقة السابعة .

وفاجئ موظفو الشركة التي تعمل بها حميدة، بتجهيزهم في الاحتفال بعيد ميلاد حميدة في ظل تواجد نشأت وزوجتة، بعد خروجها التقت بمأمون حيث اخبرها بحبه لها وعزمها للقضاء ليوم جميل .

الجدير بالذكر، يعرض مسلسل مأمون وشركاه على قناة MBC مصر، عند الساعة الثامنة في توقيت مصر والتاسعة في توقيت مكة، ويعاد عند الساعة الثانية منتصف الليل حسب ميعاد القاهرة .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى