فن ومشاهير

مسلسل مأمون وشركاه الحلقة الرابعة على قناة MBC مصر عادل إمام يلتقي السفير الامريكي

قدمت قناة ام بي سي MBC مصر، الحلقة الرابعة من مسلسل مأمون وشركاه، من بطولة عادل إمام الذي ياتي بشخصية مأمون، والنجمة لبلبة التي تجسد دور حميدة زوجتة عند الساعة التاسعة مساءًا في توقيت مكة والثامنة في ميعاد القاهرة .

وضمن الحلقة الرابعة من مسلسل مأمون وشركاه ، يذهب مأمون الى السفارة الامريكية، لملاقاه السفير الامريكي لدى القاهرة والذي يريد شراء منزل مأمون، بـ40 مليون دولار، فيقوم السفير الامريكي بإعداد القهوة لمأمون، ويخبره السفير ان زوجتة فيها حالة نفسية من منزل مأمون وتريد شراءة لمعايشة واقع الماضي .

 

ومن الحلقة الرابعة عرض مأمون منزلة للبيع للسفير الامريكي بمبلغ 12 مليون دولار، بعد ان اتفق في الحلقة الثالثة ببيعه له بـ10 مليون دولار، الامر الذي فاجئ السفير الامريكي .

 

وحصل يوسف أبن مأمون على الجنسية الايطالية، حيث احتفل عقب ذلك بالرقص والغناء في احد شوارع ايطاليا، قبل ان يذهب ويعطي القسم في المحكمة ليكون مخلصًا لإيطاليا .

وينعكس بخل الرجل مأمون الذي يجسدة عادل امام على علاقته بجميع المحيطين به وأبرزهم صديق عمره “مصطفى فهمى”، وبطبيعة الحال أولاده الأربعة الذين تركوا البلاد لهذا السبب وبين تعرّض مأمون وحميدة للسرقة فى الشارع، يبدأ مأمون بدراسة صفقة مهمة مع محاميه، ويشترط أن يبقى تفاصيله سرية عن الجميع ولاسيما زوجته حميدة، مقابل 40 مليون جنيه.

 

الجدير بالذكر، مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمى، خالد سليم، شيرين، كمال أبو رية، تامر هجرس، خالد سرحان، ريم مصطفى، هنا الزاهد، حمزة العيلى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام وإنتاج تامر مرسى.مسلسل مامون وشركاه 3

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. مسلسل مامون وشركاه يتحدث عن واقع البخلاء و الحياة السياسية الحالية ! انا اثق ان الحلقات القادمة الجديدة ستكون افضل

  2. لماذا تطالب اسرائيل بترجمة لمسلسل مامون وشركاه ؟ مالعلاقة بين الصهاينة و اليهودي عادل امام

    1. عيب يااخي الفنان عادل امام قامة كبيرة و فنان له جمهوره في كل العالم بطلوا تخلف !

زر الذهاب إلى الأعلى