فن ومشاهير

مسلسل مأمون وشركاه في الحلقة الثالثة عادل إمام يعرض منزلة للبيع بـ10 مليون دولار

قدمت قناة ام بي سي MBC مصر، الحلقة الثانية من مسلسل مأمون وشركاه، بطولة الزعيم عادل امام حيث شهدت الكثير من الكوميديا والتشويق .

بدأ مسلسل مأمون وشركاه في الحلقة الثالثة، يتحدث عن زواج ابنة نشأت واقامتها في فلة تقع بالقرب من منزله، لكن زوجتة رفضت نكاية بإبنة مأمون التي تزوجت وسافرت مع زوجها .

على الجانب الاخر، تعرض يوسف “خالد سرحان” للضرب في ايطاليا وذلك بعد تواصلة مع امرأة تدعى كارول الذي جعل من زوجها الى الذهاب لضربة، دون علم زوجتة صوفيا،ويعانى من عدم الاستقرار فى عمله فى أحد مطاعم لندن .

بعد عودة يوسف الى منزلة وزوجته، قابلتة أم زوجتة صوفيا حيث حدثتة عن المشاكل التي يتسبب بها دائما وسخرت منه بسبب عدم حصولة على الشغل، ثم بعد ذلك طردته من المنزل .

استكمالا لمشهد الحلقة الثانية لعقد بيع منزل مأمون لإمرأة اجنبية زوجها يشغل منصب سفير امريكا لدى القاهرة، بملغ وصل لـ40 مليون جنية، قابل مأمون المرأة الاجنبية للاتفاق حول البيع والشراء، لكن مأمون رفض البيع مقابل المبلغ المطروح لكنه وضع مبلغ الـ10 مليون دولار.

وجاء نشأت الى مأمون على خبر استرجاع سيارتة التي انسرقت في احد شوارع الصحراوي، لكن الاسترجع سيكلفة خمسة عشر الف جنية، الامر الذي رفضة مأمون وتكلف نشأت بدفع المبلغ عنه .

وينعكس بخل الرجل مأمون الذي يجسدة عادل امام على علاقته بجميع المحيطين به وأبرزهم صديق عمره “مصطفى فهمى”، وبطبيعة الحال أولاده الأربعة الذين تركوا البلاد لهذا السبب وبين تعرّض مأمون وحميدة للسرقة فى الشارع، يبدأ مأمون بدراسة صفقة مهمة مع محاميه، ويشترط أن يبقى تفاصيله سرية عن الجميع ولاسيما زوجته حميدة، مقابل 40 مليون جنيه.
الجدير بالذكر، مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمى، خالد سليم، شيرين، كمال أبو رية، تامر هجرس، خالد سرحان، ريم مصطفى، هنا الزاهد، حمزة العيلى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام وإنتاج تامر مرسى.مسلسل مامون وشركاه 3

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى