فن ومشاهير

موعد – توقيت : اذاعة مسلسل مأمون وشركاه الحلقة الرابعة على قناة ام بي سي MBC مصر بطولة عادل امام

تعرض لكم اليوم الخميس قناة MBC ام بي سي مصر، الحلقة الرابعة من مسلسل مأمون وشركاه بطولة عادل إمام عند الساعة الثامنة في توقيت مصر و التاسعة حسب ميعاد مكة المكرمة، حيث يشهد المسلسل الكثير من الكوميديا والاحداث المعروفة من الزعيم.

وجاءت الحلقة الثانية من مسلسل مأمون وشركاه حيث يهجم لصوص على الزعيم وزوجته “حميدة” تجسدها لبلبة ويسرقون سيارتها وهاتفها المحمول و”صينية رقاق”، ويتباكى “مأمون” على “صينية الرقاق” التى منحها له شقيقه “نشأت” مصطفى فهمى، بينما لا يحزن على السيارة لأنها ملك زوجته.
وإضافة في الحلقة الثانية من مسلسل مامون وشركاه، عرض أحد الأجانب على “مأمون” بيع منزله الكائن فى جاردن سيتى بـ 40 مليون جنيه، ويظهر ابنه خالد سرحان وهو يعمل فى أحد المطاعم فى إيطاليا.

وينعكس بخل الرجل مأمون الذي يجسدة عادل امام على علاقته بجميع المحيطين به وأبرزهم صديق عمره “مصطفى فهمى”، وبطبيعة الحال أولاده الأربعة الذين تركوا البلاد لهذا السبب وبين تعرّض مأمون وحميدة للسرقة فى الشارع، يبدأ مأمون بدراسة صفقة مهمة مع محاميه، ويشترط أن يبقى تفاصيله سرية عن الجميع ولاسيما زوجته حميدة، مقابل 40 مليون جنيه.

الجدير بالذكر، مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمى، خالد سليم، شيرين، كمال أبو رية، تامر هجرس، خالد سرحان، ريم مصطفى، هنا الزاهد، حمزة العيلى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام وإنتاج تامر مرسى.مسلسل مامون وشركاه 3

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى