فن ومشاهير

الحلقة الثانية من مسلسل مأمون وشركاه على قناة MBC منزل عادل امام بـ 40 مليون جنيه

عرضت قناة MBC ام بي سي مصر، الحلقة الثانية من مسلسل مأمون وشركاه، من بطولة الزعيم عادل امام، عند الساعة الثامنة في توقيت مصر و التاسعة حسب ميعاد مكة المكرمة .

واستكملت الحلقة الثانية، مشاهد واحداث سرقة سيارة حبيبة زوجة مأمون، في احدى طرقات الصحراوي اثناء ذهابهم الى نشأت الشريك الثاني لمأمون “عادل امام” .

ومن ضمن الحلقة الثانية يهجم لصوص على الزعيم وزوجته “حميدة” تجسدها لبلبة ويسرقون سيارتها وهاتفها المحمول و”صينية رقاق”، ويتباكى “مأمون” على “صينية الرقاق” التى منحها له شقيقه “نشأت” مصطفى فهمى، بينما لا يحزن على السيارة لأنها ملك زوجته.

وخلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مامون وشركاه، يعرض أحد الأجانب على “مأمون” بيع منزله الكائن فى جاردن سيتى بـ 40 مليون جنيه، ويظهر ابنه خالد سرحان وهو يعمل فى أحد المطاعم فى إيطاليا.

كما يظهر أول أبناء مأمون وهو يوسف “خالد سرحان” الذى يعيش مع زوجته فى إيطاليا، ويعانى من عدم الاستقرار فى عمله فى أحد مطاعم لندن، وتورطه بمسائل غير قانونية، ما يؤثّر على إقامته فيها ويحول دون حصول على الجنسية التى يطالب بها منذ سنوات.

الجدير بالذكر، مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمى، خالد سليم، شيرين، كمال أبو رية، تامر هجرس، خالد سرحان، ريم مصطفى، هنا الزاهد، حمزة العيلى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام وإنتاج تامر مرسى.مسلسل مامون وشركاه 3

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى