العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | فيديو : الفنان راغب علامة يخوض تجربة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الاولى على ام بي سي مصر
مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج رامز بيلعب بالنار للنجم رامز جلال على قناة ام بي سي مصر
مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج رامز بيلعب بالنار للنجم رامز جلال على قناة ام بي سي مصر
فن ومشاهير

فيديو : الفنان راغب علامة يخوض تجربة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الاولى على ام بي سي مصر

اختار رامز جلال الفنان راغب علامة ان يكون الضحية الاولى من برنامج رامز بيلعب بالنار على قناة ام بي سي مصر .

بدأ برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الاولى باستعراض فريق العمل الاجنبي المشارك في البرنامج الجديد الذي صور في كازبلانكا المغرب وتبثه على قناة ام بي سي مصر .

ذكر رامز ان الفنان راغب علامة تم استدعاءه على اساس بانه حفل لتكريمه في المغرب بجانب لقاء بسيط .
عند وصول راغب علامة وصعوده عب رالمصعد صوب استديو التصوير في سطح المبنى تم جلب كلب بوليسي برفقة شخص لكن راغب لم يتأثر ثم تم وضعه في استراحة لشرب مشروب غازي وقامت احد طاقم البرنامج بسكب المشروب الغازي عليه ثم اجريت مذيعة مقابلة قصيرة تحتوى على اسئلة خاصة وبعد دقائق بدأ رامز باحداث الشرارة الاولى من الحريق المفتعل .

بدأ راغب علامة قويا في بداية المقلب حيث قام باطفاء النيران باستخدام قنينة ماء اضافة الى مساعدة المتواجدين .
ثم حضر رامز جلال لاطفاء النيران في الغرفة المشتعلة و اخذ الفنان راغب علامة الى خارج الغرفة وعندها وقع انفجار شديد سقطوا على اثره على الارض .

يشتد الحريق في ممرات المبنى ويصعد الجميع الى السطح وسط انفجارات و تظهر طائرة مروحية تحذر الجميع وسط انفجارات قوية جديدة ويسقط الكثير من الناس في الانفجار الكبير الذي يقع على سطح المنزل ثم طلب رامز جلال من راغب علامة الاتصال بالاسعاف  وقبل لحظات من الاتصال كشف رامز بان الامر مجرد مقلب مما فأجا راغب علامة وتلفظ بالفاظ على رامز جلال ثم استخدم بخاخ رذاذ على رامز جلال و تعرض رامز للضرب ورفض راغب علامة ان يظل في السطح ونزل الى الفندق وتوعد راغب علامة برد المقلب لرامز جلال في مصر .

وكان قد كشف الفنان المصرى رامز جلال ان فكرة برنامج رامز بيلعب بالنار جاءات مباشرة في مطلع رمضان الماضي
بعد وقوع حدث مماثل للبرنامج في الحقيقة .
وقال رامز جلال ان فكرة برنامج رامز بيلعب بالنار طرات عليه اثناء ما كان في احد الفنادق في رمضان الماضي بعد سماع جهاز انذار الحريق .
وذكر رامز جلال ان البرنامج استعان بخبراء من بريطانيا اضافة الى طاقم كامل اجنبي لتمثيل الادوار في البرنامج .

في الحلقة الاولى من برنامج رامز بيلعب بالنار استضاف الفنان المصرى رامز جلال الفنان اللبناني راغب
علامة .
ويقوم رامز جلال في البرنامج المصور بدولة المغرب بسلسلة من المقالب الحديثة اثناء تصوير لقاء مع الفنان راغب علامة عبر اشتعال نيران في سطح احد المباني المرتفعة وخلال البرنامج تحدث الكثير من المفاجآت والتفجيرات بمشاركة حوالي 45 اجنبيا .
ويتم بث برنامج رامز بيلعب بالنار عند الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي مصر كما يتم اعادة بثه عند الواحدة صباحا من كل يوم على نفس القناة .

تابع الحلقة من هنا :  http://bit.ly/1VIezGq