فن ومشاهير

بالصور.. غادة عبد الرازق من كواليس مسلسل الخانكة المعروض في رمضان

يستمر المخرج محمد جمعه من تصوير مشاهد واحداث مسلسل الخانكة في عده مدن مصرية ، والمسلمل من بطولة الفنانة غادة عبدالرزاق، والذي يعرض على قناة النهار خلال شهر رمضان المقبل .

وتجسد غادة شخصية استاذة تعمل فى مدرسة دولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها، لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح هى الجانى بعد أن كانت المجنى عليها، وهذا ما جعلها تتخلى عن الشعر الطويل الذى اعتاد الجمهور مشاهدتها به.

وتواجه غادة فى المسلسل صراعات داخلية حيث تظهر على أنها امرأة متحررة فى حياتها وملابسها كما أنها لا تعتد بالتقاليد وتقضى مشاويرها على دراجة نارية، والمفاجأة أن وراء هذا التحرر ماضيا مليئا بالمشاكل النفسية التى عانت منها فى صغرها

الجدير بالذكر، مسلسل الخانكة بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبدالوهاب، انتصار، سميرة عبدالعزيز، مشيرة إسماعيل، نهى العمروسى، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

 

مسلسل الخانكة المعروض في رمضان مسلسل الخانكة المعروض في رمضان1 مسلسل الخانكة المعروض في رمضان2 مسلسل الخانكة المعروض في رمضان3 مسلسل الخانكة المعروض في رمضان4 مسلسل الخانكة المعروض في رمضان5 مسلسل الخانكة المعروض في رمضان6

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى