فن ومشاهير

صور مرعبة من برنامج رامز يلعب بالنار المعروض في رمضان

عرض البرومو الاول للفنان رامز جلال في برنامج رامز يلعب بالنار، العديد من المشاهد واللقطات المرعبة في عدد لانهائي من الانفجارات التي هي من فكرة واطار البرنامج .

وظهر رامز جلال البرومو بتهنئه الجمهور بمناسبة حلول الشهر المبارك قائلا “رمضان كريم وكل سنة وأنتو طيبين” حيث يشهد برنامج “رامز بيلعب بالنار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات الغير متوقعه .
وفي حديث رامز مع نفسة قائلا “هتستفيد إيه من اللى بتعمله” ليرد رامز على نفسه قائلا “يااه قد ايه شئ ممتع انك تشوف واحد بيولع قصاد عينيك” واضاف “محدش هيرحمك السنة دى خلى بالك” ليرد قائلا “ربنا بس اللى بيرحم” .

الجدير بالذكر أن رامز جلال قدم العام الماضى برنامج “رامز واكل الجو”، في الامارات ومن قبله “رامز قرش البحر”، و”رامز عنخ آمون”، و”رامز تعلب الصحراء”، و”رامز قلب الأسد”.

صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد  2 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد  5 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد 1 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد 3 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد 6 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد 7 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد 8 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد 22 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد 31 صور من برنامج رامز يلعب بالنار الجديد

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى