فن ومشاهير

استمرار تصوير مشاهد الهام شاهين في مسلسل ليالي الحلمية 6 المعروض خلال رمضان

تستمر الفنانة الهام شاهين في تصوير مشاهدها في احداث مسلسل ليالى الحلمية الجزء السادس، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل، بحيث يعرض المسلسل بالتزامن مع تصويره .

وكشف موقع اليوم السابع عن الفنانة الهام شاهين، أن السبب فى ذلك هو بدء التصوير فى وقت متأخر للغاية، فضلا عن كثرة التوقفات التى واجهت المسلسل، بسبب تغيير الديكورات وغيرها من الأمور الفنية، إضافة إلى عدم تسلمها سوى 20 حلقة حتى الآن من سيناريو العمل.
وتجسد الهام شاهين شخصية “زهرة”، في الأجزاء السابقة من هذا المسلسل، لكن تحولات جذرية، حيث تدخل فى أزمات عاطفية بعد وفاة على البدرى “ممدوح عبد العليم”، فضلا عن تقدمها على المستوى العملى، حيث ستصبح من أبرز وزيرات حسنى مبارك، قبل قيام ثورة 25 يناير.

الجدير بالذكر، مسلسل “ليالى الحلمية” تقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وحمدى الميرغنى ومصطفى بسيط، وشيما الحاج وشريف باهر ونضال نجم. والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إنتاج طارق صيام، وإخراج مجدى أبو عميرة.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى