فن ومشاهير

الفنانة أحلام للفنان رامز جلال : كان غيرك اشطر حبيبي وسلم لي على يوسف حرب

من الواضح أن الفنانة الإماراتية أحلام تمتاز بذكاء شديد وذلك من خلال معرفة مقلب الممثل المصري رامز جلال للعام الثاني على التوالي , والذي ينتظره جمهوره في رمضان المقبل لمعرفة فكرة برنامج مقالبه الشهير.
وكتبت أحلام عبر حسابها على موقع Twitter: “رامز جلال كان غيرك اشطر حبيبي وسلم لي على يوسف حرب”، في إشارة منها إلى منتج برنامج Stars on Board الذي ربما يكون له علاقة بمقلب رامز جلال هذا العام.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها أحلام مقلب رامز جلال، والتي كانت قد كشفت خدعته العام الماضي وكتبت على حسابها بموقع Twitter: ” قبل نص ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت ماكياج وكل شي.. الحمد لله.. كان ذبحته أنا.. وأكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “بس برضو بحبك.. انت أخوي.. بس يا ويلك إذا قربت مني”.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن البرنامج الجديد يتم تصويره فى المغرب، والمقلب عبارة عن حريق كبير فى أحد المولات، وفي تقارير أخرى تم الإشارة إلى أنه يتم تصويره في الأردن والمقلب عبارة عن تخدير الفنان ووضعه في مقبرة.

ولكن مصدر داخل البرنامج نفى كل هذه الأخبار وأكد أن رامز لا يصور البرنامج في هذه الأماكن، موضحاً أن البرنامج الجديد يتم تصويره في الهند حاليًا وفكرته مختلفة عن الأفكار التي تم تداولها، ويستكمل رامز جلال حالياً تصوير برنامجه في الهند، والذى يحمل اسم “رامز جلال خان”، وتشير أنباء إلى أنه قام بعمل إطلالة جديد يشبه فيه الهنود

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى