العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | تعرف على تحضيرات الفنانون لموسم مسلسلات رمضان 2016
هند صبري ومحمد رمضان وعادل إمام أوائل المتعاقدين على مسلسلات رمضان 2016
هند صبري ومحمد رمضان وعادل إمام أوائل المتعاقدين على مسلسلات رمضان 2016
فن ومشاهير

تعرف على تحضيرات الفنانون لموسم مسلسلات رمضان 2016

دشن الفنانون ماراثون دراما مسلسلات رمضان لعام 2016 منذ وقت مبكر, وتعاقد العديد من الفنانين المصريين على بطولات اعمالهم الفنية للموسم الرمضاني المقبل مع عدد من المنتجين تمهيداً للبدء باختيار السيناريو والمخرج والبدء بتصوير الاعمال.

النجم محمد رمضان، والذي غاب عن دراما شهر رمضان الماضي، كان أول من استعد للمنافسة في دراما رمضان للعام المقبل، بعد أن تعاقد مع قناة MBC الفضائية على تقديم مسلسل درامي جديد يبث خلال موسم رمضان 2016.

ووصف الفنان رمضان تلك الخطوة بـ”اللعب مع الكبار”، ومن المقرر أن يستقر خلال الأيام المقبلة على السيناريو الذي سيخوض به السباق الرمضاني، وسيبدأ التحضير له.

وقال النجم محمد رمضان: “حسمت قراري بشكل نهائي وقررت اللعب مع الكبار، لأنني فنان اهتم بعملي فقط ولا يهمنى أي خلافات أو صراعات على الإطلاق، وكل ما يشغل بالي فقط هو مستقبلي وجمهوري، وكيفية إشباع رغبتي فى التمثيل وتقديم الجديد دائما للجمهور، وهذا بصراحة ما شجعني على التوقيع مع قناة مثل MBC لتقديم مسلسل لشهر رمضان المقبل”.

كما تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع النجمة هند صبري على إنتاج مسلسل جديد لها، ولكن لم يتم تحديد اسم المسلسل ولا حتى المؤلف والمخرج والممثلين المشاركين فى العمل الجديد، والذي تقرر أن تعود به الممثلة التونسية إلي دراما شهر رمضان المقبل 2016، بعد غيابها خلال رمضان الفائت 2015.

كما تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع الفنان يحيى الفخراني على تقديم مسلسل “أنبياء الله” كي يعرض في رمضان 2016، ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التسجيل، والمسلسل من تأليف محمد بهجت ومن إخراج مصطفى الفرماوي.

النجمة دنيا سمير غانم كذلك تعاقدت على تقديم مسلسل الجديد، بعد نجاح مسلسلها “لهفة” في رمضان 2015، ولكن لم يتم تحديد حتى الآن اسم العمل، ولا حتى مؤلفه أو مخرجه أو النجوم المشاركين فيه، وهو من المقرر عرضه فى رمضان 2016.

كما استغل “الثلاثي” عادل إمام والسيناريست يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي النجاح الذي حققوه خلال الأعوام الماضية على الشاشة الصغيرة، بداية من مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، مرورا بـ”العراف” و”صاحب السعادة” ووصولا إلى “أستاذ ورئيس قسم”الذي عرض في رمضان 2015، وتعاقدوا للعام الخامس معا على بطولة مسلسل جديد سيتم الإعلان عن اسم المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وتقترب النجمة غادة عبدالرازق كذلك على التعاقد على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2016، وغالبا ما سيتم التعاقد بعيدا عن قناة cbc، التي كانت تشارك فى إنتاج مسلسلات غادة طوال السنوات الماضية، ولكن دون الإعلان عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل الجديد.