العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | سارة سلامة ضيفة الحلقة الثامنة اليوم في برنامج رامز واكل الجو
سارة سلامة
سارة سلامة
فن ومشاهير

سارة سلامة ضيفة الحلقة الثامنة اليوم في برنامج رامز واكل الجو

اعلنت قناة ام بي سي مصر أن ضيف الحلقة الثامنة من برنامج رامز واكل الجو هي الفنانة سارة سلامة, وتعرض الحلقة الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم على قناة ام بى سى مصر .

ويستضيف رامز جلال الذي يقدم برنامج المقالب الشهير خلال شهر رمضان والمعروض على قناتي ام بي سي مصر و ام بي سي 1, الفنانة المصرية الشابة ساره سلامه مع تقديم الكثير من المفاجأت الجديدة خلال حلقة 8 من برنامج رامز واكل الجو .

وستشهد حلقة سارة سلامة حسب الموقع الرسمي لقناة ام بي سي الكثير من المقالب والمواقف المضحكة التي تتعرض لها الفنانة وحبست انفاسها خلال حلقة اليوم وتتوالى الاحداث.

وتدور فكرة برنامج رامز واكل الجو حول إيهام الضيف بأن الطائرة التي يركبها تعطلت في الجو وأنها على وشك السقوط، بينما يجلس رامز جلال بجوار الضحية متنكرًا في زي رجل أجنبي، بعد أن غير ملامح وجهه بالمستحضرات والقناع .

الجدير بالذكر ان مواعيد عرض و اعادة برنامج رامز جلال يعرض الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على قناة ام بي سي مصر و الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي 1, ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة امبيسي مصر والساعة الثالثة بتوقيت السعودية على ام بي سي 1.