العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | بالفيديو: عبدالله بالخير يتعامل ببرود مع مقلب برنامج رامز واكل الجو الحلقة السابعة
رامز واكل الجو
رامز واكل الجو
فن ومشاهير

بالفيديو: عبدالله بالخير يتعامل ببرود مع مقلب برنامج رامز واكل الجو الحلقة السابعة

استضاف النجم رامز جلال في برنامج رامز واكل الجو في الحلقة السابعة اليوم الثلاثاء الفنان الاماراتي الشهير عبدالله بالخير .

وفي تفاصيل احداث الحلقة 7 من برنامج رامز واكل الجو, فقد استقبل فريق برنامج رامز واكل الجو الفنان بالخير في الفندق المخصص لعقد مؤتمر صحفي وهمي لاطلاق احد المنتجعات السياحية في دبي.

وجرى خلال الحلقة 7 من رامز واكل الجو, إلغاء العديد من التفاصيل في المقلب حتى لا يكتشف الفنان عبدالله بالخير المقلب , حيث لم يقم طاقم البرنامج بتقديم القهوة للفنان, كما لم تقم المذيعة التي قامت باستقباله بعدم المقاطعة حتى لا يطفش من المقلب ويذهب.

وقبل بدء المقلب قام رامز جلال بالسخرية من ليموزين عبدالله بالخير حيث رفض الحضور بليموزين البرنامج الخاصة, وحضر بسيارته الخاصة, كما قام بالتعليق على الساعة الخاصة به.

وقبيل المؤتمر الصحفي استضافت احد المذيعات الفنانين مشرف و غادة وقامت المذيعة بدعوته للجلوس ومن ثم تقديم كلمة للمؤتمر وبعد لحظات دعاه طاقم البرنامج لجولة والصعود على الطائرة .

وفي الطائرة كان الفنان رامز جلال يجلس بجوار الفنان عبدالله بالخير وفي الجو بدأت الطائرة بالسقوط و التمايل وبدأ رامز باظهار الخوف واستخدام جهاز الربو مما سبب القلق للفنان لكنه ظهر اكثر صلابة وقوة ولم يبدي أي خوف مما سبق القلق لرامز.

وظلت الطائرة تتمايل واصيب راكبوها بالرعب الشديد خوفا من الموت عقب طلب طاقم الطائرة منهم بالقفز من الطائرة لإنقاذ حياتهم لكن الفنان عبدالله بالخير ظل متماسكاً, ويطلق الضحكات على تصرفات رامز جلال, وهو ما كاد ان يفضح رامز لعدم قدرته السيطرة على نفسه.

وأظهر الفنان عبدالله بالخير شجاعة غير مسبوقة وتعامل باريحية مع المقلب, وحال النزول وقبيل كشف رامز لشخصيته, انصدم بالخير منه, واوضح انه لم يتوقع ان كل ما جرى هو مقلب .

ولمتابعة حلقة رامز واكل الجو 7 من موقع شاهد نت على الرابط التالي / http://bit.ly/1Niq2pH.

الجدير بالذكر ان مواعيد عرض و اعادة برنامج رامز جلال يعرض الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على قناة ام بي سي مصر و الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي 1, ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة امبيسي مصر والساعة الثالثة بتوقيت السعودية على ام بي سي 1.