العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | شاهد: ابراهيم سعيد يجبر رامز جلال إنهاء الحلقة الخامسة باكراً من برنامج رامز واكل الجو
برنامج رامز واكل الجو على قناة ام بي سي
برنامج رامز واكل الجو على قناة ام بي سي
فن ومشاهير

شاهد: ابراهيم سعيد يجبر رامز جلال إنهاء الحلقة الخامسة باكراً من برنامج رامز واكل الجو

استضاف النجم رامز جلال في برنامج رامز واكل الجو في الحلقة الخامسة اليوم الاثنين اللاعب اللاعب ابراهيم سعيد نجم الكرة الشهير .

وكالعادة استقبل فريق برنامج رامز واكل الجو اللاعب ابراهيم سعيد في الفندق المخصص لعقد مؤتمر صحفي وهمي لاطلاق احد المنتجعات السياحية في دبي .

وقبيل المؤتمر الصحفي استضافت احد المذيعات اللاعب ابراهيم سعيد وفجأة انسحبت المذيعة لإستقبال الفنان جورج كلوني مما اغضب اللاعب ابراهيم سعيد لكنه حاول اشغال نفسه لتقوم المذيعة بدعوته للجلوس ثم خلال المؤتمر الصحفي قدم كلمة مختصرة حول افتتاح المنتجع بعد لحظات دعي لجولة والصعود على الطائرة للقيام بالجولة .

وفي الطائرة كان الفنان رامز جلال يجلس بجوار ابراهيم سعيد وفي الجو بدأت الطائرة بالسقوط و التمايل وبدأ رامز باظهار الخوف واطلاق روائح سيئة مما اغضب ابراهيم سعيد وافقده الوعي ثم قام بضرب رامز وطلب منه الهدوء ثم قام بالصياح والصراخ .

لكن اللاعب ابراهيم سعيد بدأ الشعور بالخوف عندما طلب منه احد طاقم البرنامج لبس حزام الامان لكنه لم يتجاوب معه وقام بالاشتباك معه بشكل عنيف واطق وابل من الشتائم والسباب, ونشب اشتباك عنيف بين إبراهيم سعيد وطاقم برنامج “رامز واكل الجو” في الطائرة، وانتهى بتقطيع ملابس اللاعب السابق, لدى محاولة احد طاقم البرنامج في الطائرة الذين حاولوا تهدئته للعودة الى كرسية وربط الحزام.

ولكن عندما راى رامز جلال أن اللاعب فقد اعصابه بعد قيامه بالاشتباك مع الطاقم وقام بصفعهم, فقام بإنهاء المقلب مبكرا حفاظا على حياة راكبي الطائرة ليقوم بالكشف عن قناعه ليعود الطاقم الى الارض بهدوء ويتحدث رامز مع اللاعب بشكل ودي حول بعض الامور.

وعلقت صفحة البرنامج الرسمية على موقع الفيس بوك بالقول, لقب “المشاغب” ارتبط باللاعب السابق إبراهيم سعيد، حتى وهو في طائرة “رامز واكل الجو” وهو الأمر الذي جعل رامز جلال ينهي المقلب مبكرا حفاظا على حياة الطاقم.

ولمتابعة حلقة رامز واكل الجو 4 من موقع شاهد نت على الرابط التالي / http://bit.ly/1H7ylUq .

الجدير بالذكر ان مواعيد عرض و اعادة برنامج رامز جلال يعرض الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على قناة ام بي سي مصر و الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي 1, ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة امبيسي مصر والساعة الثالثة بتوقيت السعودية على ام بي سي 1.