العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | شاهد بالفيديو.. ادهم يطلب من مروة قتل اخيه في مسلسل لعبة ابليس الحلقة الرابعة
حلقات مسلسل لعبة ابليس
حلقات مسلسل لعبة ابليس
فن ومشاهير

شاهد بالفيديو.. ادهم يطلب من مروة قتل اخيه في مسلسل لعبة ابليس الحلقة الرابعة

في احداث الحلقة الرابعة 4 من مسلسل لعبة ابليس التي يقوم ببطولتها الفنان يوسف الشريف, حيث يطلب يوسف الشريف بشخصيته “أدهم” من شيري عادل، خلال الحلقة الرابعة، قتل أخوة “سليم” الشخصية الثانية التي يلعبها في مسلسل “لعبة إبليس”.

واستكمالا لاحداث حلقة 4 اليوم من المسلسل والتي يليها غدا عرض الحلقة المتقدمة من مسلسل لعبة ابليس الحلقة الخامسة 5, حيث يحاول أدهم التأثير على شيرين عادل سكرتيرة سليم، لتعمل لصالحه، مستغلا معرفته بظروفها، ويطلب منها مساعدته في التخلص من سليم. وسابقاً في احداث الحلقة الثالثة 3 من مسلسل لعبه ابليس تم الإفراج عن ”سليم المهدي” بعدما يثبت أن شقيقه “أدهم” هو من دس له الأعشاب التي اعتقدت النيابة أنها أعشاب سامة، تؤدي للموت بنفس أعراض الأزمة القلبية. ويثبت أدهم أن كيس الأعشاب، ليس سام وأنه مجرد ملين للجهاز الهضمي، فيفرج عنه بضمان محل إقامته، ليجد سليم قد أرسل لبيت والدته صندوق من الأعشاب، تهديدا له بأنه قادر على الوصول لها وقتلها.

ويحارب سليم شقيقه في عمله، ويقوم بتأجير المسرح الذي يعمل فيه، ويستبعد الفقرة التي يقوم بها، ليضغط عليه، ويجعله يبتعد عنه، ثم يجعل محاميه يعرض عليه العمل في دبي ليعمل هناك مقابل 15 ألف دولار، ويوافق أدهم.

وفيما يلي مسلسل مولانا العاشق الحلقة الرابعة فيديو من موقع يوتيوب / من هنا.

وتدور أحداث مسلسل لعبة ابليس في إطار من التشويق والغموض، حول شقيقين توأم يجسدهما الفنان (يوسف الشريف) أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة إجتماعية مرموقة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه، فما الذي سيحدث بينهما؟

ومسلسل “لعبة ابليس” من بطولة الفنان يوسف الشريف, وشيري عادل, ودرة ومحمد رياض.

الجدير بالذكر أن مواعيد عرض و اعادة مسلسل لعبة ابليس حصريا على قناة الحياة و الحياة 2 و الحياة مسلسلات كما يعرض على قناة اوربت مسلسلات و اوربت مسلسلات 4 , ويذاع المسلسل الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر الثامنة مساءا بتوقيت السعودية على قناة الحياة مسلسلات, والساعة ال11 مساءا بتوقيت مصر الساعة ال12 منتصف الليل على قناة الحياة العامة. بينما تعرض على قناة اوربت مسلسلات الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.