العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | بالفيديو.. سلطان يطلب فرح للخطوبة في الحلقة الرابعة من مسلسل مولانا العاشق
مسلسل مولانا العاشق
مصطفى شعبان - ارشيف
فن ومشاهير

بالفيديو.. سلطان يطلب فرح للخطوبة في الحلقة الرابعة من مسلسل مولانا العاشق

في احداث الحلقة الرابعة 4 من مسلسل مولانا العاشق يبدي “سلطان” مصطفى شعبان، موقف رجولة وشهامة مع المعلمة خمرية “نهال عنبر” صاحبة المقهى.

ويدافع سلطان عن “خمرية” بعد أن تعدى عليها أقاربها، للنزاع عن الميراث. ويتشاجر سلطان مع “فرح” الفتاة التي يحبها، بسبب ملاحقة “خالد سرحان” لها.

واستكمالا لاحداث حلقة 4 اليوم من المسلسل والتي يليها غدا عرض الحلقة المتقدمة من مسلسل مولانا العاشق الحلقة الخامسة 5 , حيث كاد سلطان أن يقتل زياد لولا تدخل فرح فى اللحظة الأخيرة لتمنعه مما يسبب مشكلة بينهما. يتقدم سلطان لخطبة فرح لكنها تبدى إعتراضها فى البداية ثم توافق. يفكر سلطان فى السفر إلى الغردقة للبحث عن فرصة عمل هناك ويعمل سائق لإحدى شركات السياحة لكنه يفاجئ بوجود زياد هناك و وجود قناص يحاول قتل أحدهما .

وفيما يلي مسلسل مولانا العاشق الحلقة الرابعة فيديو من موقع شاهد نت / من هنا.

وتدور أحداث مسلسل مولانا العاشق حول شاب يدعى(سلطان) يعمل سائق ميكروباص، ويقيم بحي شعبي وتربطه علاقة حب مع بنت في نفس الحي الشعبي ولكنها لا تبادله الشعور وتفضل عليه شاب ثري، ليتعرض بعدها لمجموعة من المشكلات هو وابن عمه (شحتة) .

و مسلسل “مولانا العاشق” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، خالد سرحان، محمد الشقنقيري، نهال عنبر.

الجدير بالذكر أن مواعيد عرض و اعادة مسلسل مولانا العاشق حصريا على قناة ام بي سي مصر و قناة ام بي سي مصر 1, حيث يذاع المسلسل الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر السابعة مساءا بتوقيت السعودية على قناة امبيسي مصر, والساعة ال11 مساءا بتوقيت مصر الساعة ال12 منتصف الليل على قناة ام بى سى مصر 2.